صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اطلاق مبادرة الاداريين والمدربين بعروس الرمال

123

كتب : الرشيد يوسف بشير

قدم عدد من الاداريين والمدربين مبادرة أكدت الحس العالي للمجتمع الرياضي في الحفاظ على مكتسباته الرياضية ، واوضح اسماعيل عبيد عضو المبادرة ورئيس نادي الموردة ان المبادرة نبعت من رواد مقصورة الاداريين والمدربين للمساهمة مع اتحاد الكرة في النظافة اليومية. وقال كابتن عبدالودود شبور اننا هدفنا العكس الوجه المشرق لضيوفنا خاصة وأن قلعة شيكان أصبحت قبلة للدوريات والمباريات القومية والدولية ، وأكد خطاب جمال الهادي أنه قد تم تنزيل المبادرة لأرض الواقع بشراء متطلبات العمل من مكانس وفوط نظافة الكراسي وغيرها حيث نهدف لوضع مجموعة سلات نظافة كبيرة في مقصورة الاداريين والمدربين الجنوبية كمرحلة أولى إضافة لحافظات للمياه المبردة والشاي والقهوة ومتطلباتهم اضافة لفرشات الصلاة واضاف فولى اننا نريد تهيئة المقصورة بكل المتطلبات حتى يجد المتفرج متعة المشاهدة.
وأشار النور حماد رئيس طيبة ان كانت البداية بمقصورة الاداريين والمدربين سنمضي بالتعاون مع بعض عشاق ورواد المباريات لتعميم العمل في كل مدرجات ومساطب قلعة شيكان التي نفتخر بها فيجب علينا كرياضين العمل على تطويرها والمحافظة عليها .
وتضم لجنة المبادرة عدد من الاداريين والمدربين والرواد .. الرئيس حسن ذكريا/واسماعيل عبيد/النور تحماد/خطاب جمال الهادى/ عبدالودود شبور/محمد على فولى/نميرى/نادر الربيع/مبارك جبرنا.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. زورو سيف العدالة يقول

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ألف ألف ألف مبروك على هذا الإنجاز الرياضي الجديد المُتمثل بصيانة و تطوير و تجديد إستاد الجوهرة الزرقاء ( إستاد نادي الهلال ) بالخرطوم بشكل خاص و نعم لتطوير و تجديد جميع الإستادات و الملاعب السودانية بشكل عام و إلى مزيد من التطور و التقدم و الإزدهار لإستاد الجوهرة الزرقاء ( إستاد نادي الهلال ) بالخرطوم بشكل خاص و لجميع الإستادات و الملاعب السودانية بشكل عام و إلى مزيد من التطور و التقدم و الإزدهار لكرة القدم السودانية بشكل خاص و للرياضة السودانية بشكل عام تحيا السودان السودان حُرة المستحيل ليس سودانياً و شكراً لسعة صدركم و شكراً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد