صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اعبروا (البحير) وانتظروا معتقل (الشرطة)!!

22

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[مباراة اليوم التي يخوضها المريخ عصرا بملعب نيالا امام مريخ البحير من شانها ان تعيد الامور الي نصابها الصحيح بعودة الاحمر لتحقيق نتائجه التي ميزته عن غيره وظهور نجومه بمستوي ينال رضاء واستحسان جمهور الصفوة.

[خسارة الاحمر من الوادي جاءت بسبب (الثقة) الزائدة التي تسربت الي دواخل اللاعبين وجعلته يؤدون دون اي مجهود فلا اعتقد ان الامر سيتكرر في لقاء اليوم امام (البحير) الذي يسعي جاهدا لمغادرة منطقة الخطر وتفادي الهبوط .

[مريخ نيالا يدخل لقاء اليوم بروح معنوية عالية نتيجة لانتصاره الاخير علي الخرطوم الوطني ونتوقع ان يؤدي بروح الحماس بجانب اللجوء للعنف المشروع وغير المشروع من اجل الحصول علي النقاط الثلاث لكن تعثر الاحمر في الجولة السابقة امام الوادي بالتعادل يصعب من مهمة اصحاب الارض خاصة وان رغبة نجوم الاحمر في استرداد لقب الممتاز تجعلهم يبذلون الغالي والنفيس في لقاء اليوم .

[مطلوب من لاعبي المريخ عبور (البحير) من خلال تحقيق فوز يضع الفريق في المقدمة منتظرا نجاح (الشرطة) القضارف في اعتقال الهلال مساء الغد.

[فوز المريخ علي مريخ البحير لا يحتاج لاكثر من رغبة صادقة من اللاعبين وبذل مزيد من الجهد امام فريق له من الطموحات ما يجعله يقاتل بقوة.

[اعبروا (البحير) لتعتلوا الصدارة في انتظار (اعتقال) الشرطة للهلال الذي لن يصمد كثيرا امام هجوم ممثل القضارف.

[فوز الهلال مساء امس الاول علي حي العرب ما كان له ان يتحقق لولا تواضع افراد (السوكرتا) الذين لم يهددوا مرمي “جينارو” طوال زمن المباراة لانهم دخلوا المواجهة وهم يرتعدون خوفا من (فنايل) الهلال !!

[طوال زمن المباراة لم يشعر احد بان بامكان (العرباوية) قيادة حجمة منظمة ضد الازرق فكيف ينتظر رفاق “تنقا” الحصول علي النقط؟!

[خسارة الهلال من الشرطة القضارف مساء الغد مسالة وقت ليس الا فمن يراهن؟!

مشهد اخير

[مطلوب من الجهاز الفني للمريخ عدم الانشغال بالتسجيلات منذ الان وذلك لمنح اللاعبين مزيدا من التركيز.

[ملف التسجيلات يجب ان يكون في غاية السريؤة فهل تسمعني يا كابتن “خالدونا”؟!!

[جمعة سعيدة.

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد