صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اعتراضات جماهيرية وهتافات ضد ريكاردو

3٬037

كورة سودانية – حافظ محمد احمد

واصلت جماهير المريخ اعتراضها على تغييرات ريكاردو، بعد أن شنت هجوما عنيفا على البرازيلي خلال مباريات مرحلة المجموعات، بعد أن تأخر المدرب في تبديلاته خلال المباريات التي خاضها الفريق، واعترضت الجماهير بعنف على المدرب بعد سحبه لبرايان أديسلون أنشط نجوم الفريق وأكثرهم حركة في وسط الملعب، وأسمعت الجماهير صوتها للمدرب، الذي لا يقف علاى أرضية صلبة، عقب النتائج السيئة للفريق المجموعات، وتلاشى آماله مبكرا في التأهل وتجاوز مرحلة المجموعات، وينتظر أن يجد البرازيلي المزيد المعاناة في الفترة المقبلة التي تشهد تحديات صعبة أبرزها مباراة الزمالك في الجولة السادسة والآخيرة من المجموعات، بجانب مباراتين في بطولة الملك محمد بن سلمان للأندية العربية ومباريات الممتاز.

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. نزار يقول

    صنع من الفسيخ شربات لكن مين الي يصبر

  2. جعفر مصطفي يقول

    يا سيد حافظ انت كنت واعهد قريب كاتب حقاني وتقول الحق ولو على نفسك ولكني وكقارئ محب لكم أراك قد حدت عن عن قولة الحق فضيلة الرجوع إليه..
    كلنا اعترضنا على عودة ريكاردو واي مريخي الهوي اعترض وتشاءم من اختياراته في التسجيلات والتي كان من الواجب ان تكون هجومية خالصة..
    توقعنا جميعا الفشل والهزائم المجلجة في بطولة الأندية الافريقية ولكن ورغم اللعب خارج الديار قدم المريخ مباريات قوية ومتكافاة مع فرق لها وزنها ولو كان يلعب في استاده لرجحت كفته وتأهل..المريخ ولاعبيه مدربهم أدوا ما عليهم ووجب الإشادة بهم..
    انتقادك وكذلك صراخ الجماهير ضد ريكاردو عند تبديل بريان اثبت بالدليل خطأكم وخطأ الجماهير وإن المدرب ادري منا جميعا في اختيار اللاعب المناسب..
    توقعت منك ككاتب كبير ومحترم ان تعتذر وتشيد به وبتغيراته التي صنعت الفارق وبنفس القدر الذي (هريته) بانتقاداتك التي حفظناها عن ظهر قلب من كثرة إعادتها وتكرارها..
    ولك كامل المودة والاحترام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد