صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اعتزال نجم WWE دانيل براين

62

عكست ردة الفعل الجماهيرية التي لا توصف مدى الشعبية التي يتمتع بها النجم الكبير دانيال براين بين جماهير المصارعة حول العالم وبين زملائه نجوم الاتحاد وأساطير اللعبة على حد سواء، حيث اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي برسائل الشكر الموجهة لبراين على كل ما قدمه في الحلبات أثناء مسيرته التي انتهت بشكل مؤسف.

وعبّر عدد لا يحصى من نجوم المصارعة مثل رومان رينز ودولف زيجلر وسامي زين والمعلق مايكل كول والأسطورة بريت هارت عن حزنهم لسماع تلك الأخبار، وشكروه على كونه مثالا للتحدي والإصرار، وكانت تغريدة تريبل اتش أحد أكثر التغريدات تأثيرا عندما عبّر عن حقيقة ما في داخله بعيدا عن السيناريوهات.

تلك التي كان يصف براين بها كمصارع من الدرجة الثانية، وقال إن لحظة فوزه ببطولة الوزن الثقيل في الرسلمينيا كان أحد أفضل الذكريات لديه، مؤكدا أنه مصارع من الطراز الأول والفريد، ومن جهة أخرى أصبح الهاشتاج الخاص بشكر دانيال براين #ThankYouDanielBryan أكثر المواضيع تداولا عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وخصصت شبكة WWE وقتا خاصا لتغطية حديث النجم الرائع دانيال براين حول أسباب اعتزاله من حلبات المصارعة، واستمرت تغطية الشبكة إلى ما بعد انتهاء البث التلفزيوني، وقدمت مشهد توديع براين للجماهير ومصافحتهم واحدا تلو الاخر، ثم عناقه لفينس مكمان قبل أن يهتف مع الجماهير لمرة أخيرة، وتشاهدون حديث براين كاملا مع احداث بعد البث من خلال الفيديو أعلاه.

دانيل براين wwe raw

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد