صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اعداء المريخ وخيبة الامل..!!

23

كرات عكسية
محمد كامل سعيد

# انتهى اجتماع مجلس ادارة نادي المريخ الاخير بصورة طبيعية بعد ما ناقش الاعضاء برئاسة نائب الرئيس محمد جعفر قريش المواضيع الحيوية التي تهم النادي عموما وفريق الكرة على وحه الخصوص..وتمت اجازة تقارير السفريات الاخيرة الى الفاشر والنهود وتكوين لجنة للتسجيلات لوضع تصورها مع الجهاز الفني الحالي بشكل دقيق على حسب النواقص والاحتياجات..
# قبل الاجتماع الاخير اشاع اصحاب المصالح الكثير المثير من الشائعات عبر صحفهم البايرة ونسجوا العديد من (الافلام العربي) وتحدثوا عن امكانية تقدم قادة المجلس المنتخب الشرعي للمريخ باستقالة جماعية نتيجة لتمرد عدد من اللاعبين اكدت التجارب والايام ان الفريق لم ولن يتاثر لابتعادهم..
# وهنا فان الكل يعلم ان توقف عدد محدود من اللاعبين حدث ويحدث في اطار مؤامرة كبرى يتولى امر الترتيب لها مجموعة من الحاقدين والعطالى الذين لا هم لهم غير عرقلة مسيرة المجلس الشرعي الحالي.. ومن جانبنا سنعود لتفاصيل تلك القصص والحكايات في قادم الايام باذن الله..
# لقد اطلقوا الكذبة بانفسهم وتابعناهم وهم يصدقونها وينشرون تفاصيلها في اصداراتهم البائسة حيث اكدوا ما يفيد باقتراب اصحاب الشرعية من اعلان استقالاتهم.. ولعل التجار وعندما اشاعوا تلك الكذبة فكروا جديا في الخطوة التالية التي تعقب الاستقالة وسرحوا مع انفسهم في تفاصيل تدخل وزير الشباب والرياضة الولائي واعلانه للجنة تسيير تروي ظما العطاشى وترضي تطلعاتهم وتعيدهم الى الواجهة..
# لقد تبخرت احلامهم وتحول الماء الى سراب وانتهى الاجتماع دون ان نسمع عن اي استقالة ليلقموا كل حالم حجرا ايقظه من الوهم الذي نسجت خيوطه ونشرت تفاصيله عبر اصداراتهم البائرة وذلك في اطار اثارة البلبة وبث الفوضى وايجاد جو ملبد بالاشكاليات لعرقلة المسيرة الظافرة باذن الله.. لكنهم اصيبوا بخيبة امل كبيرة..
# ان تكرار الدروس على شاكلة ما حدث بخصوص شائعة استقالة مجلس المريخ المنتخب ما هو الا امتداد لسيناريو التمرد الذي اعلنه عدد من اللاعبين تنفيذا لطلب من جانب اعداء الاستقرار الذين لن تتوقف مؤامراتهم ولا سعيهم لزراعة القنابل واختلاق الازمات والعقبات حتى ولو بالكذب والافتراء..
# عشاق المريخ الاوفياء الذين عشقوا الاحمر بتلقائية واحبوه بدون اي مقابل او اتتظار لمصلحة او مكاسب مالية من السمسرة او الحصول على عمولات من رحلات الغريق ومعسكراته الخارجية يعلمون تمام العلم حقيقة اعداء النادي الذين فقدوا المنطق في الشهور الاخيرة وصاروا يتخبطون بلا هدف..
# ان ما لاقاه مجلس المريخ الشرعي المنتخب من حرب مصطنعة واعتراضات وهمية مفتعلة واشكاليات ومؤامرات بمشاركة بعض اللاعبين السابقين سواء محترفين او مدربين وعدد من اللاعبين الوطنيين الحاليين كان كافيا لذهاب المجموعة الحالية التي تبرعت وتطوعت وتقدمت الصفوف بعد ما هرب الجميع سواء بالاستقالة او عدم الترشح..
# ثم ان سبب العداء الحالي لا يسنده اي منطق خاصة بعد ما اكدت المعطيات وكشفت انه في الاساس خلاف شخصي مرتبط بتوقف وانتهاء مصالح البعض خاصة اولئك الذين ادمنوا القيام باعمال السمسرة وزيادة ارباحهم ومكاسبهم المالية استتادا على وضعيتهم التي كانوا يتمتعوا بها ايام حكم جمال الوالي ولجان تسيره المتعاقبة..
# ان السياسة الدخيلة التي فرضت نفسها على المريخ خلال السنوات الاخيرة والمعتمدة على مولاة الافراد والارتباط بهم اكثر من الكيان هو الذي اسفر عن الواقع البائس الحالي.. وللاسف فان هنالك مجموعة كبيرة من المحبين مارسوا الاستسلام للسياسة الحالية الغريبة..
# ولا فرار من الواقع الغريب الحزين البائس الحالي الا بعودة كل من ضل الى جادة الطريق وممارسة الجميع للعشق التلقائي للكيان بمعزل عن اي مكاسب اخرى والابتعاد عن سكة الاستسلام للموجة الدخيلة التي يقودها عدد قليل ومعروف تتنوع وظائفهم فمنهم التاجر والصحافي والمدرب والاداري وغيرهم.
# تخريمة اولى: يخوص المريخ اليوم مباراة مهمة امام ضيفه الاهلي عطبرة (الاكسبريس).. وكل ما نتمناه ان يوفق رفاق الفنان خالد النعسان في مواصلة السير في سكة الانتصارات والرد بذات الطريقة السابقة على افراد الطابور الذين فتحوا سكة التمرد امام بعض اللاعبين..
# تخريمة ثانية: لم اتعجب للطلب الذي تقدم به مجلس ادارة نادي مريخ كوستي والمتعلق بتاجيل مباراتهم امام الهلال في الدوري الممتاز بحجة تعارضها مع نهائي دوري ابطال اوروبا والخوف من تاثر ذلك على الحضور الجماهيري.. بالله ده كلام ده..؟!
# تخريمة ثالثة: التعادل الايجابي الذي انتهت عليه مباراة منتخبنا الشاب امام نظيره البورندي في التصفيات المؤهلة الى نهائيات الامم بالامكان ان يتبخر ويتبدد اذا لم يتعامل معه الجهاز الفني ورفاق ولاء الدين بالجدية المطلوبة واحترام الفريق المنافس الذي لا يزال في المنافسة ويملك فرصة العبور.

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد