صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اعداد الهلال ينطلق اليوم

18

 

 

 

 

يدشن فريق كرة القدم الأول بنادي الهلال عند السابعة من مساء اليوم بملعبه في امدرمان تدريباته التحضيرية للموسم الرياضي الجديد، وذلك بأداء اول مران بعد نهاية الموسم السابق حيث يطمح الجهاز الفني لفريق الهلال بقيادة المدير الفني التونسي نبيل الكوكي وطاقمه المعاون في تنفيذ برنامج إعدادي متكامل على مراحل مختلفة من أجل تجهيز الفريق للاستحقاقات القادمة، حيث سيلعب الهلال في (4) بطولات هي (الدوري الممتاز، كأس السودان، دوري أبطال افريقيا ، البطولة العربية للأندية أبطال الدوري التي تحمل كأس الملك محمد السادس) حيث ستبدأ مباريات الموسم إعتبارا من شهر أغسطس المقبل.
وستشمل التدريبات القادمة تنفيذ برنامج بدني تحت إشراف الجهاز الفني حيث قرر القطاع الرياضي دخول اللاعبين في معسكر مقفول بفندق النادي في الجوهرة الزرقاء إستعدادا للاستحقاقات القادمة ومن ثم سيكون هنالك معسكر خارجي لم يحدد موعده بعد.
وسيشارك المهاجم سكندر صامويل لأول مرة في تدريبات الأزرق بعد انضمامه مؤخرا للكشوفات، وسيعود ايضا المدافع محمد المعتصم لملعب الهلال بتحديات جديدة بعد أن أكمل فترة الإعارة، وستتواصل تدريبات الهلال بصورة يومية خلال المرحلة الأولى من الاعداد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد