صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اعضاء اتحاد سباق الخيل يناهضون قرار الحل

65

 

أعلن أعضاء مجلس إدارة الاتحاد السوداني لسباق الخيل المحلول بأنهم شرعوا في اتخاذ الخطوات القانونية لمناهضة القرار الذي اتخذته وزيرة الشباب والرياضة الاتحادية الخاص بحل الاتحاد.

وكشف بابكر مختار سكرتير الاتحاد السوداني لسباق الخيل بان المحامي المكلف لتولي القضية استلم كافة المستندات المتلعقة بالقضية وينتظر أن يوقف تنفيذ القرار لدي المحكمة الإدارية خلال الساعات القادمة. واوضح ان موقف الاتحاد سليم ولا توجد أي تجاوزات واخطاء مالية حسب تقرير المراجع العام مشيرا إلي أن الاتحاد ظل يواصل نشاطه باستمرار خلال السنوات الماضية دون ان توجد أي تجاوزات او شبهات فساد داخله واصفا قرار الوزيرة بالمسيس وقال : الاتحاد السوداني لسباق الخيل لا يملك مصادر دخل ثابت ويعتمد كليا علي دعم الآلية الشهري لا يتجاوز 40 الف جنيه يتم صرفها نحو موظفي الاتحاد .وأكد مختار ثقته الكبيرة في الجهات العدلية لانصاف المجلس وكسب القضية .واضاف : نعلم ان القرار كيدي ولدينا الطريقة التي سنتعامل معه وفق القانون وهناك أخطاء وتجاوزات كبيرة في القرار .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد