صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اعلان الطوارئ بالمريخ وملاحظات الاستاذ “ابوبكر عابدين”

45

مشاهد رياضية

عبدالله ابو وائل

اعلان الطوارئ بالمريخ وملاحظات الاستاذ “ابوبكر عابدين”

[حطت بعثة الاحمر رحالها يوم امس الاحد بالعاصمة الاثيوبية اديس ابابا لاقامة معسكر تحضيري قصير استعدادا لمواجهة (الليتوال) في اياب دور الاربعة من كاس زايد للاندية ابطال العرب المحدد لها مساء التاسع والعشرين من الشهر الجاري بالقلعة الحمراء.

[بالامس اوفي مجلس الادارة بما وعد به وهو يعمل علي اقامة هذا المعسكر الذي يؤكد مدي اهتمام من يديرون المريخ بمواجهة النجم.

[ونامل ان يستفيد رفاق “ابوعشرين” من المعسكر ليكونوا اكثر جاهزية لمنازلة الفريق التونسي الذي يمر باسوأ مرحلة في تاريخه وهويتلقي الخسارة تلو الاخري في الدوري التونسي .

[مطلوب اعلان حالة الطوارئ لمواجهة (الليتوال) وقيام كل فرد بمهامه علي اكمل وجه حتي يتحقق المطلوب ويعبر المريخ لنهائي كاس زايد لانه الاحق والاجدر من (الليتوال).

[نناشد الصفوة بالاحتشاد بالقلعة الحمراء منذ وقت مبكر لمؤازرة اللاعبين وتشجيعهم وارهاب لاعبي الخصم من خلال التشجيع الداوي والمتواصل ونطالب مجلس الادارة بتوفير كافة معينات نجاح التحضيرات عقب عودة البعثة الي الخرطوم ونامل ان يكون الجهاز الفني بقيادة المدرب الشاب الطموح “الزلفاني” قد وضع الاستراتيجية الفنية لاقصاء النجم.

[اعلان حالة الطوارئ بالمريخ نأمل ان تسهم في قيام كل فرد بواجبه تجاه الكيان.

[مطلوب ان يركز الجميع تجاه الهدف لنري الزعيم في نهائي العرب منافسا علي اللقب.

[المريخ الذي وصل الي هذه المرحلة رغم المصاعب والمتاريس والحواجز التي وضعت في طريقه يمكن ان يعبر بسلام للنهائي حال وضع الجميع اياديهم في ايدي بعض.

مشهد اول

[مطلوب من اهل المريخ الكف عن تناول قضية لاعبي الاحمر بالمنتخب الوطني سيما وان الواجب الوطني يحتم علي كل سوداني دعم منتخب بلاده حتي وان كانت المواجهة التي يتأهب لها لا تسمن ولا تغني من جوع.

[الوطن خط احمر فلا تتنازعوا حوله بقضية يسعي البعض لاتخاذها وقيعة بين المريخ واتحاد الكرة.

مشهد ثاني

[نتمني متابعة مجلس المريخ للطلب الذي تقدم به للاتحاد العربي لكرة القدم بخصوص اضافة نجوم التسجيلات .

[ظروف الاحمر معلومة لقادة الاتحاد العربي ولا استبعد الموافقة علي ضم نجوم التسجيلات.

مشهد اخير

[شكرا جميلا لاستاذي “ابوبكر عابدين” علي ملاحظاته التي احتفظ بها  حول ما كتبته بزاوية الأمس تحت عنوان (الكتاحة يثير الذهر بالهلال) واعده بالتفرغ التام بالكتابة عن ما  يفيد المريخ بعيدا عن الانصراف بقضايا اخري واتمني ان اكون عند حسن ظنه.

[شكرا استاذي “ابوبكر عابدين”.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد