صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

افتتاح دورة الظفرة الدولية الثانية بابوظبى اليوم

43
دورة الظفرة
تنطلق اليوم بطولة الظفرة الدولية الودية الثانية لكرة القدم والتي ينظمها نادي الظفرة وتستمر حتى 6 أغسطس الجاري، بمشاركة أندية الظفرة والمريخ السوداني والسالمية الكويتي وصحم العماني. وتفتتح مباريات الدورة في العاشرة من مساء اليوم الجمعة على ستاد حمدان بن زايد في مدينة زايد بالمنطقة الغربية بمواجهة تجمع بين الظفرة منظم البطولة وصحم العماني، بينما يلتقي غداً السبت المريخ السوداني نظيره السالمية الكويتي. وتقام البطولة بنظام المواجهات المباشرة حيث أجريت قرعة من أجل تحديد مباراتي الدور الأول على أن يتأهل الفائز من مباراة الظفرة وصحم والفائز من السالمية والمريخ إلى المباراة النهائية ويلعب الخاسران على المركزين الثالث والرابع.
وصول الفرق
وقال سالم المزروعي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة التي تقام بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، إن التحضيرات للدورة اكتملت ووصلت بالفعل الفرق العربية الشقيقة المشاركة في الدورة، ونأمل أن تأتي على المستوى المطلوب وتحقق من خلالها جميع الفرق أهدافها، خاصة وأن هذه الفترة لإعداد وتجهيز اللاعبين من أجل خوض غمار الموسم الجديد وتعد المرحلة الأولى من فترة الإعداد، بالإضافة إلى كونها ملتقى للأشقاء والفرق العربية.

البيان

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد