صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

افتتاح كورس التخطيط الإستراتيجي لقادات الكشافة السودانية بمقر الأولمبية

67

شهد مقر الأكاديمية الأولمبية السودانية بالحديقة الدولية ظهر امس الثلاثاء افتتاح كورس التخطيط الإستراتيجي في المجال الرياضي الذي تنظمه الأكاديمية الأولمبية بالتعاون مع الكشافة السودانية ويستمر الكورس في الفترة من ٥ حتي ٧ مارس الجاري بمشاركة ٣٥ دارسا .
شرف الافتتاح د سيف الدين ميرغني رئيس مجلس ادارة الأكاديمية الأولمبية السودانية وبروف احمد ادم مدير الأكاديمية الأولمبية بالإضافة الي معتز خلف الله عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية ونزار حمدان المدير التنفيذي للجنة الأولمبية والمحاضر دكتور احمد خميس .
من جانبه امتدح د سيف الدين ميرغني رئيس مجلس الاكاديمية مبادرة الكشافة السودانية وحرصها لإقامة هذه الدورة مثمنا الأدوار الكبيرة التي تقوم بها الكشافة السودانية في الجانب الطوعي والإنساني داخل المجتمع مبينا ان الفترة القادمة ستشهد المزيد من العمل المشترك بين الجهتين الي ذلك رحب بروف احمد ادم مدير الأكاديمية الأولمبية السودانية بالاخوة في الكشافة السودانية في دار اللجنة الأولمبية السودانية مشيرا الي ان الغرض من الكورس يتمثل في تزويد الدارسين بمعرفة متطلبات واجراءات وكيفية التخطيط الإستراتيجي في المجال الرياضي ويستهدف الكورس قيادات ورياضيي الكشافة السودانية متمنيا للدارسين الاستفادة من محاضرات الكورس والعمل علي تطبيقه علي ارض الواقع .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد