صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اقالة مدرب نادي الوحدة الإماراتي بسبب رباعية عجمان

32

Iran's national football team coach, Bra

أعلن نادي الوحدة الإماراتي، الذي يحتل المركز السابع في دوري المحترفين، إقالة مدربه الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش بعد خسارة الفريق الجمعة أمام عجمان بأربعة أهداف لثلاثة ضمن الجولة 23 من المسابقة.
وقالت شركة كرة القدم بنادي الوحدة السبت في بيان إنها قررت “الاستغناء عن خدمات المدير الفني للفريق الأول برانكو ايفانكوفيتش مع توجيه الشكر له على الفترة التي قضاها على رأس الإدارة الفنية للفريق، وستقوم إدارة الشركة في وقت لاحق بالتعاقد مع مدرب جديد كمدير فني للفريق الأول”.
وقاد إيفانكوفيتش فريق الوحدة منذ بداية الموسم الحالي خلفاً للنمساوي جوزيف هيكرسبرغر، لكنه لم يحقق طموح الفريق الباحث عن استعادة أمجاده كواحد من أبرز الأندية ومنافساً رئيساً على ألقاب البطولات ويضم نجوماً دوليين بارزين مثل إسماعيل مطر، قائد المنتخب الوطني.
وسبق للمدرب الكرواتي أن قاد منتخب إيران لنهائيات كأس العالم 2006 ثم أشرف على تدريب منتخب بلاده عام 2008، فيما حقق مع دينامو زغرب الكرواتي عدة بطولات قبل أن ينتقل الى المنطقة العربية ليتولى تدريب نادي الاتفاق السعودي قبل أن ينقل إلى نادي الوحدة الإماراتي.
قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. robe ralph lauren يقول

    I have no idea how you do this but I’m completely fond of this blog. robe ralph lauren/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد