صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اكاديمية الريان والأندلس يتعادلان في دوري الشباب بالنهود

24

اكاديمية الريان والأندلس يتعادلان في دوري الشباب بالنهود

النهود : عزالدين الحيدوسي

جرت عصر اليوم الأربعاء بملعب الهلال مباراة اكاديمية الريان العشر وأكاديمية الأندلس ابوسنون، وذلك ضمن منافسات دوري الشباب المجموعة الثانية، تقدم الريان بالهدف الأول عن طريق عصام الدين محمد احمد انتهى عليه الشوط الأول وفي الشوط الثاني احزرت اكاديمية الأندلس هدف تعادل عن طريق الكابتن البشير عصام الدين واستمرت المباراة قويه بين الطرفين ومن هجمه منظمة لأكاديمية الريان استطاع البديل غلام الدين من احراز الهدف الثاني وقبل نهاية المباراة ومن مخالفة خارج الصندوق استطاع لاعب اكاديمية الأندلس البشير عصام الدين احمد الحبيب من احراز هدف التعادل الذي انتهت عليه المباراة.
ادار اللقاء الحكم محمد عبدالساتر حكم ساحه ساعده على خطوط اسامة نيالا مساعد اول وعمر محمد بشير مساعد ثاني ومعتز كباشي موسي حكما رابع.
راقبها اداريا حسن الديزل وقيم أداء اللاعبين الخبير صلاح الدين محمد يعقوب الجكام والمدرب يوسف سمنقا والمدرب الهادي حبيب الله متاقي.
ونال نجومية المباراة المقدمة من محلات محمد يعقوب اسد لاعب اكاديمية الأندلس البشير عصام الدين احمد الحبيب كما نال جائزة مالية خاصة من الاستاذ آدم نورين حمد دوداو وجائزة مالية أخرى مقدمة من الكوتش نورالدين كوكو كما نال جائزة خاصة من قطب نادي المريخ بشير سليمان.
كما نال هذه اللاعب اشادة الخبراء والمدربين وأعضاء مجلس الأكاديميات والمدارس السنية والجمهور الرياضي الحاضر بملعب الهلال.
تتواصل المنافسة غدا الخمس المجموعة الثانية اكاديمية القراصنة حمد النيل تنازل أكاديمية المجد الوفاق في اقوي الموجهات.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد