صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اكتمال الترتيبات لقيام المؤتمر التحضيري لتطوير الرياضة بالدلنج

21

الدلنج

عُقد المؤتمر التحضيري لتطوير الرياضة بمحلية الدلنج امس الاول بقاعة المؤتمرات بجامعة الدلنج برئاسة الدكتور التجاني نقطة عميد مركز تنمية الموارد البشرية بجامعة الدلنج وراعي المؤتمر الرياضي ورئيس اللجنة التحضيرية الاستاذ بدرالدين مصطفي والقطاعات ولفعاليات البرياضية بالمحلية وأمن الاجتماع علي قيام الورشة يوم الاحد القادم 10/11 وتقديم الاوراق التي تشمل ورقة التدريب والتحكيم وورقة الرياضة والبيئة والنسوية وورقة ألعاب القوي والطب الرياضي وورقة الادارة والاعلام الرياضي وكرة السلة الطائرة.
واكد الاستاذ عادل اسماعيل مدير دائرة الاعلام الرياضي بالدلنج ان فاتحة المؤتمر يوم الاحد القادم الذي يشهد حضور مكثف من كفة القطاعات الرياضية المختلفة داخل وخارج الولاية ووضع الاعلام الرياضي ولجانه المساعدة خطة متطورة لتغطية هذا الحدث الهام كما تم تعيين كل الكوادر الرياضية للمساهمة في هذا العمل.. وفي ختام حديثه اكد ان الاوراق التي تطبق علي ارض الواقع تعتبر طائر الخلاص للرياضة بمحلية الدلنج عسي ان تتوج هذه المساعي بدفع فريق للممتاز يقدم كرة طموحة لتتناقلها الاجيال جيل بعد جيل وتكون حديث السمار وطائر السعد في هذه اللحظات.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد