صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اكتمال كافة الترتيبات لمباراة ‫الهلال‬ والوصل الاماراتي الودية

47

10917037_10153049198598000_38791897601555232_n

تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم رئيس نادي ، تشهد زعبيل معقل نادي الوصل مواجهة كروية سودانية – اماراتية مرتقبة في السادسة والنصف بتوقيت الامارات، الخامسة والنصف بتوقيت السودان مساء يوم الجمعة القادم الموافق 16 يناير 2015، حيث يلتقي الوصل بزعيم الكرة السودانية الهلال (سيد البلد) في كرنفال اعتزال النجم السابق لمنتخب الإمارات الأول وفريق الوصل الأول لكرة القدم اللاعب المونديالي الشهير ناصر خميس.
وأعلن عن ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده النادي مساء اليوم في مقره بزعبيل بحضور النجم المحتفى به ناصر خميس والسيد علي العامر عضو مجلس الادارة والمشرف على الفريق الاول والسيد عبد الله مراد منسق المهرجان وحشد من أبناء القلعة الوصلاوية.
ويقام الكرنفال تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم بضرورة تكريم النجوم ممن خدموا النادي وأثروا مسيرته الكروية بالإنجازات وتميزوا بسجلهم الرياضي الناصع بالأداء الراقي المقرون بالأخلاق الرياضية الرفيعة، حيث كان ومازال ناصر خميس واحدا من أبناء الوصل الذين تنطبق عليهم تلك المواصفات.
وأشار ناصر إلى انه أراد من خلال مهرجان اعتزاله ان ينتهز فرصة وجود فريق الهلال السوداني في دولة الامارات لما يتمتع به من شعبية جارفة داخل الامارات وبحضور مميز للجالية السودانية بالدولة.
وشكر السيد علي العامري مجلس ادارة نادي الهلال ممثلة في السيد اشرف سيد احمد الكاردينال على تلبية الهلال الدعوة للمشاركة في مهرجان ناصر خميس والذي يؤكد على توطيد وتاكيد جسور التعاون بين الرياضية بين البلدين الشقيقين وقال ” ليس بغريب على الاخوة في السودان وفريق الهلال ونتمنى مشاركة واسعة من الاخوة السودانيين في كرنفال الاعتزال يوم الجمعة القادم”.
واكد عبد الله مراد منسق المهرجان من شركة هاتريك للخدمات الرياضية عن اكتمال كافة الترتيبات لاقامة الحدث الهام الذي ينتظره ابناء الامارات والوصل خصوصاً، وتقدم بالشكر للسيد اشرف سيد احمد الحسين رئيس مجلس ادارة نادي الهلال على موافقته على المشاركة في المهرجان.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد