صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اكد ان هذا قليل من كثير للصحفي الشامل : معتمد الحصاحيصا يقود نفرة كبري لتأهيل استاد الراحل عبد المجيد عبد الرازق

29

جلال الدين البشير معتمد محلية الحصاحيصا

ابوقوتة: كورة سودانية
من خلال مباراة الموردة ابوقوتة والزهرة تمبول التي انتهت لصالح الموردة بهدف دون مقابل تحدث لـ(كورة سودانية) الاستاذ جلال الدين البشير معتمد محلية الحصاحيصا والذي اشاد في كلمتة بالعمل الكبير والجهد المبذول لتشييد استاد الراحل عبدالمجيد عبدالرازق وقال ان هذا عمل كبير ومقدر واجب الوقوف معه بقوة حتي تكتمل البنيات التحيتة لاستاد الراحل عبدالمجيد وتبني المعتمد نفرة كبري لتأهيل واكمال منشآت الراحل عبد المجيد عبد الرازق بأبوقوتة وقال ان هذا قليل من كثير ما نقدمه للصحفي الشامل. ووصف المباراة بنها كانت قوية ومثيرة بين الطرفين وتمني لهما ان يواصلا رحلتهما في لمنافسة.

تحدث لنا قادة اتحاد ابوقوتة برئاسة مالك مضوي الذي شكر معتمد الحصاحيصا. هذا وتم تكريم المعتمد من خلال المباراة كما تحدث حسن دفع الله سكرتير اتحاد تمبول المحلي والذي اشاد بالحفاوة وحسن الاستقبال من اتحاد ابوقوتة ونادي الموردة والذي شكرهم للكرم الحاتمي وارسل حسن دفع الله باحر تعازيه لمدرب الزهرة لوفاة والده احمد بابور قبل ساعة من قيام المباراة.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد