صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأذاعي المعروف عصام الدين الدرديري : أصالة الرياضيين ووقفتهم الي جانبي خففت عني ألم بتر ساقي  

317

أشاد الأعلامي المعروف عصام الدين الدرديري بتكاتف الأسرة الرياضية والأعلامية وتعاضدها من خلال المواقف الأنسانية النبيلة التي تجسد عظمة الرياضة والأعلام ،وقال الدرديري في أول إطلالة له عبر سهرة ( أبيض ناصع ) علي قناة النيل الأزرق أمس بعد تماثله للشفاء أن رحلته مع المرض كشفت له معادن الرجال في المجالين الأعلامي والرياضي وأنه يتشرف بالأنتماء للقبيلتين مشيرا الي أن وقفتهم الي جانبه خففت عنه آلام بتر ساقه في نوفمبر الماضي بسبب مضاعفات مرض السكر ، وتمني من الله أن يمد في أيامه حتي يرد جزء من تلك الجمائل العظيمة .
ووجه عصام الدرديري التحية للقبيلة الأعلامية التي ظلت تقوم بمجهود جبار في اطار مكافحة جائحة كورونا عبر الصحف والأذاعات والقنوات علي رأسها قناة النيل الأزرق التى تقدم نموزجا متفردا في العمل التوعوي سائلا الله أن يذهب عناء بلادنا والوباء .
وحول العمل الأعلامي في رمضان قال أنه موسما للتميز خاصة في مجال العمل الاذاعي وكانت تنشط فيه الفعاليات الرياضية والثقافية لذلك فأنه حزين هذا العام لأنه ظل حبيس السرير الأبيض وحرمته ظروفه الصحية من ممارسة عشقه للعمل الأذاعي عبر برنامج عالم الرياضة والبرامج الأخري أملا أن يعود قريبا بعد تركيب الطرف الصناعي وأن تعود الحياة لطبيعتها بعد زوال الوباء بأذن الله .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد