صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأراضي النيجيرية تجهز الهلال للاستحقاقات المحلية

11

عاد فريق الهلال السوداني للعمل التدريبي، بمدينة أبا النيجيرية، وخاض حصة تدريبية أمس الاثنين، ضمن برنامجه الإعدادي لمباريات الدوري السوداني الممتاز ودوري الأبطال.
وخرج الأزرق بتعادل ثمين صفر/صفر، من مواجهته الأولى أمام مضيفه إنيمبا النيجيري أمس الأول، في ذهاب الدور الأول من دوري أبطال أفريقيا، في مباراة خاض غمارها بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 15، بعد إقصاء متوسط الميدان، نزار حامد، بالبطاقة الحمراء، من قبل الحكم الكونغولي، بعد مخالفة لا تستحق.
وجاء التدريب الذي أشرف عليه الجهاز الفني، صلاح محمد آدم، ومساعده هيثم مصطفى، ومدرب الحراس ياسر كجيك، والمعد البدني، فتحي بشير، بصورة استشفائية بالنسبة للعناصر التي أنجزت مهمة أفيال الشعب بنجاح، بينما خاض البقية تدريبات بدنية وفنية وتكتيكية، حتى يصبح الجميع مستعداً لمقابلة الاستحقاقات المحلية والقارية.
هذا وبدأت بعثة الهلال رحلة العودة إلى الخرطوم مساء أمس نحو أبوجا العاصمة النيجيرية، ومنها إلى أديس أبابا على متن الخطوط الجوية الإثيوبية، ومنها إلى مطار الخرطوم الدولي، الذي تصله فجر غد الأربعاء.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد