صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأرباب صلاح إدريس: لن ابتعد عن الأهلي ما بقيت شندي ولكن..

206


أكد الأرباب صلاح احمد إدريس راعي الأهلي شندي بأن ما يمر به الفريق مجرد حالة عابرة ولكنها مؤثرة ولها انعكاساتها على المسيرة.. مشيرا في حديثه المطول مع (المشاهد) بأن الضباط الأربعة لمجلس الأهلي تقدموا باستقالاتهم قبل فترة ولم يملأ هذا الفراغ طوال الفترة الماضية لذلك نطالب المجلس المتبقي بمخاطبة الاتحاد السوداني لتعيين لجنة تسيير بشكل عاجل واضاف: “لابد من أبعاد اللاعبين من الصراعات الإدارية التي تؤثر على مردودهم وتشتت تفكيرهم فينعكس ذلك مباشرة على النتائج.. لذلك اقترح إقامة معسكر للفريق في فترة توقف الدوري لان ذلك سيسهم في الاستقرار ويعيد الفريق إلى سابق عهده.
وفي تعليقه المهم على استقالة مدير الكرة عبد المهيمن الأمين قال الأرباب أنه سمع بهذه الاستقالة من بعيد ولكنها لم تصله من عبد المهيمن.. وقال ان عبد المهيمن اداري محترم ومنضبط ويعرف ان مرجعيته في الاهلي هو الارباب مبينا بأن عبد المهيمن يعرف الأهلي والأهلي يعرفه ومعايش لكل الظروف التي مر بها الفريق فلا يمكن أن يذهب من النادي في مثل هذه الظروف.. واضاف: “سنتحدث في أمر عبد المهيمن مع عبد المهيمن وإذا أصر على الذهاب من الأهلي سوف اذهب معه”.. ولكن في نهاية الامر اقول لكم.. عبد المهيمن لم يتقدم باستقالة واذا تقدم بها فهي مرفوضة.
اما عن رعايته لشأن الفريق في وجود المجلس طوال السنوات الماضية.. أكد الأرباب أن رعايته لفريق الأهلي جاءت بتكليف مباشر ورسمي من مجلس الإدارة المنتخب واجتهد لكي يعطي هذا التكليف حقه ومستحقه لذلك لن يترك رعايته للأهلي إلا بقرار من مجلس إدارة منتخب لذلك ظل طوال أربعة سنوات حريصا على توفيق الأوضاع الإدارية في الأهلي بوجود مجلس منتخب واضاف: يا اهل الأهلي خاطبوا الاتحاد العام لتعيين لجنة تسيير تمهيدا للديمقراطية وبعدها لكل حادث حديث.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد