صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأرجنتين تهزم بيرو بثلاثية بغياب ميسي

21
بالاسيو لحظة تسجيله الهدف الثالث في المباراة
بالاسيو لحظة تسجيله الهدف الثالث في المباراة
أحرز المهاجم إيزيكيل لافيتسي هدفين في الشوط الأول ليقود الأرجنتين للفوز 3-1 على ضيفتها بيرو أمس الجمعة في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2014 في البرازيل.
ومع غياب ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم، ارتدى انخيل ديماريا شارة قيادة منتخب الأرجنتين للمرة الأولى ليفوز الفريق بسهولة على بيرو رغم افتقاد التألق المعهود.

وبعدما ضمنت التأهل لكأس العالم الشهر الماضي أرادت الأرجنتين تأكيد بقائها في صدارة تصفيات أميركا الجنوبية قبل مواجهة أوروغواي خارج أرضها يوم الثلاثاء القادم في نهاية المشوار.

كما افتقدت الأرجنتين جهود ثنائي الوسط المكون من خافيير ماسكيرانو وفرناندو جاجو ليدفع المدرب اليخاندرو سابيا بلافيتسيور ودريجو بالاسيو إلى جانب سيرجيو أغويرو في الخط الأمامي.

وقال لافيتسي “أعتقد أني لحسن الحظ تمكنت من استغلال فرصتي. أنا سعيد لأن الفريق افتقد بعض اللاعبين المهمين وفزنا مرة أخرى.”

وأضاف “من المهم أن يسجل المهاجمون الأهداف وهذا يعني أننا في حالة جيدة.”

بدأت بيرو اللقاء بقوة فتقدمت عبر المهاجم كلاوديو بيزارو بتسديدة من مدى بعيد في شباك الحارس سيرجيو روميرو.

لكن الأرجنتين ردت سريعا بهدف التعادل عبر لافيتسي بعد أقل من دقيقتين أي في الدقيقة 23. وعاد لافيتسي وأحرز الهدف الثالث في الدقيقة 35.

وأكمل بالاسيو ثلاثية الأرجنتين على أثر تمريرة عرضية من الظهير الأيسر ماركوس روخو بعد مرور دقيقتين من زمن الشوط الثاني.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد