صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأزمة المالية تهدد منافس المريخ قبل مواجهة الوداد في الدوري المغربي

26

يمر نادي الكوكب المراكشي منافس المريخ في دور الترضية من البطولة الكونفدرالية بأزمة مالية كبيرة قبل مواجهته للوداد في الدوري المغربي مساء الأربعاء حيث يمر النادي بأجواء مشحونة بسبب المشاكل المالية التي يعيشها الفريق، وهو ما أثر على اللاعبين، حيث أبدوا استياءهم من مماطلة المسؤولين في صرف مستحقاتهم المالية والتي يطالبون بها منذ فترة وطالب اللاعبون من المسؤولين بصرف مستحقاتهم المالية، لكن الوضع المالي جعل مجلس الإدارة لا يفي بوعوده تجاه اللاعبين ومن سوء حظ الكوكب المراكشي أن تذمر اللاعبين واستيائهم يتزامن مع هذه المباراة الصعبة التي تنتظر الفريق الأربعاء أمام المتصدر الوداد البيضاوي في الجولة الـ 25 بالدوري المغربي للمحترفين وسيكون الفريق المراكشي مطالبا بالفوز في هذه المباراة لينعش حظوظ بقائه في الدوري الاحترافي، حيث يحتل المركز الأخير بـ 22 نقطة، يذكر ان المريخ سيستضيف الكوكب المراكشي يوم السابع من مايو المقبل بامدرمان في لقاء الذهاب فيما سيقام لقاء الاياب بعد أسبوع بالمغرب.

الكوكب المراكشي

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    تاني قمتوا علي حركات التخدير واللعب علي عقول جماهيركم دي ياناس الإعلام السالب؟ ههههههههههههههه والله صحي أب سن بيضحك علي أبوسنين..البشوفكم كدة يقول عندكم 2 مليار دولار في سويسرا و7 مليون يورو في فرنسا و4 مليون إسترليني في لندن…. وكم بنك وكم شركة قابضة شغالين في السوق الأوروبية المشتركة !!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد