صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأسد والديبة وخالد بخيت 2

20

اصل الحكاية

حسن فاروق

 

* تاني يوم من تصريحاته التي انتقد فيها مدرب فريق الهلال السابق خالد بخيت .. ظهر مدرب الهلال الأسبق وعضو مجالس إدارته ولاعبه الكبير السابق فوزي المرضي في مران الهلال بعد تعيينه مستشارا فنيا للفريق .. وفي اقوال أخري منسوبة لاداري اسمه ابوكلابيش تمت اضافته للقطاع الرياضي ..
* شيء مؤسف ومحزن ان يكون ثمن تحميل خالد مسؤولية نتيجة تعادل على الهواء مباشرة من خلال قناة الكاردينال .. منصب ياكابتن فوزي، والأكثر أسفا أنك عملت من قبل مع الرجل أبوكسكتة، وتعلم مايجري داخل النادي والفريق، فهل القضية عندك نتيجة مباراة وفقدان مؤقت للصدارة، أم أن الأزمة أكبر من ذلك بكثير؟
* كنت يا كابتن فوزي رئيسا للقطاع الرياضي هل لديك الشجاعة الكافية لتخرج إلي وسائل الإعلام بذات الطريقة التي جلدت فيها اللاعب الذي تدرب على يديك وتعلم منك الكثير او هكذا يفترض .. وتحكي عن الكيفية التي كان يدار بها الفريق ، واحكي عن الكيفية التي كان يدار بها النادي عندما كنت عضوا في مجلس الادارة…
* كنت سأقبل نقدك للرجل باعتباره تحليلا فنيا المباراة او من خلال عاطفتك القوية تجاه الهلال ولكن ظهورك اليوم التالي في مران الفريق والذي وثقته الصحف يجعل علامات الاستفهام هي سيدة الموقف .. وهي تبحث عن اجابة الرابط بين ظهورك على شاشة الكاردينال منتقدا خالد بخيت وتعيينك في اليوم التالي مستشارا فنيا للفريق..
* استقال خالد بخيت وغادر وقفز محمد الفاتح حجازي متسلقا ليحل مكانه في الفترة القادمة في حال تمسك البرازيلي بموقفه الرافض للإشراف على الفريق في الوقت الحالي .. والاكتفاء بالمتابعة حتي نهاية الموسم .. ماهي الإضافة التي يمكن أن تضيفها من خلال منصب المستشار الفني ..
* هل ستشرك عبداللطيف بوي في وظيفة الظهير الأيسر .. وما هو الجديد في ذلك اللاعب يؤدي اصلا في هذه الوظيفة .. والتذكير فقد وجه فوزي المرضي انتقادا لخالد بخيت بعدم اشراكه للاعب بوي والاستعانة بدلا عنه باللاعب سموأل في الوظيفة محولا اياه من الظهير الأيمن بعد دخول البديل أطهر الطاهر .. وابدي المرضي استغرابه لهذا التبديل في إشارة الطريقة التي أحرز بها فريق هلال الأبيض هدف التعادل والمباراة تقترب من النهاية ..
* ولا أدري بماذا سيعلق في حال ترجمت الفرصة الضائعة إلي أهداف .. ولا أدري بماذا سيعلق في حال اشرك بخيت بوي وجاء هدف التعادل بذات الطريقة ..
* هل تعلم ماذا سيحدث يا كابتن سيحمل اعلام الكاردينال بوي النتيجة وسيتهمه كما فعل من قبل ببيع المباراة ..
* انت الان المستشار الفني وظيفة غريبة شغلتها من قبل .. وخالد بخيت غادر .. ننتظر شجاعتك بالخروج للرأي العام وعكس مايدور في الفريق بعد مغادرتك للمنصب.

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. جالون شل يقول

    كل من تابع مباراة الهلال والتبلدى من داخل الاستاد او من خلال القنوأت لاحظ تواجد فوزى مع الاحتيأطى وداخل المنطقة المنطقة الفنية وهذا لم يكن بعد المباراة عكس ما كتبه هذا الصحفى مع العلم ان فوزى على التلفون مع القناة الناقلة تحاشى انتقاد الزملاء كما قال ولكنه االغرد وحب الازتقاد بدون سبب بيئس هؤلاء الصحفيين!!!

  2. جالون شل يقول

    كل من تابع مباراة الهلال والتبلدى من داخل الاستاد او من خلال القنوأت لاحظ تواجد فوزى مع الاحتيأطى وداخل المنطقة المنطقة الفنية وهذا لم يكن بعد المباراة عكس ما كتبه هذا الصحفى مع العلم ان فوزى على التلفون مع القناة الناقلة تحاشى انتقاد الزملاء كما قال ولكنه االغرض وحب الانتقادد بدون سبب بيئس هؤلاء الصحفيين!!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد