صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأقطاب واولتراس كلمة السر وراء نتائج السوكرتا

123

 

كورة سودانية- ادريس كسلاوي

لعب اقطاب واوتراس نادي حي العرب بورتسودان دورا كبيرا وراء القفزة النوعية علي صعيد النتائج التي ظل يحققها الفريق في مشواره بالدوري الممتاز مما جعته يحلي علي صدارة المنافسة مؤقتا وذلك عبر عكس صورة ايجابية ترسخ وتعزز لمهامهما ودورهما الرئيسي تجاه النادي في تشكيل دعم وسند لمجلس الادارة وذلك باعتبارهما احد الركائز الاساسية التي يعتمد عليها اي ناد ..

(1)

عوامل كثيرة ادت واسهمت بشكل مباشر في التحول السريع والايجابي الذي انعكس داخل اروقة السوكرتا مؤخرا .. ولعل التقارب والتعاون المثمر بين مجلس الادارة والجهاز الفني واللاعبين من جهة وتضافر جهود الاقطاب والجماهير من جهة اخري ساهما في ولعبا دورا فاعلا وبارزا في رحلة ومسيرة العطاء والنجاح الظافرة للفريق خلال هذا الموسم والتي يستشهد عليها كافة الرياضيين في انحاء المعمورة والمتابعين لمنافسة الدوري الممتاز .. التي لفتت انظار الفنيين الذين ظلوا يمتدحوا ويثنوا علي الاداء التنظيمي لفرقة السوكرتا فضلا عن الانسجام والتناغم الكبيرين وسط اللاعبين ..

(٢)

حرص مجلس ادارة نادي حي العرب بورتسودان بقيادة محمد المبتدي وبقية العقد الفريد من اعضاء المجلس علي تقليص جميع المسافات بينه وبين الاقطاب والجماهير والتقرب منهما وذلك ايمانا وقناعة باهاميتهما كعنصران اساسيان داخل المنظومه ولا يقل دورهما واسهامتهما عن مهام مجلس الادارة حيث اثمرت تلك المجهودات في عودة الاستقرار بالنادي من كافة النواحي وخلق الكثير من الشراكات النوعية والمبادرات المتفردة ..

(3)

بكل تاكيد هناك العديد من الادوار الخفية التي ظل يتطلع بها اقطاب النادي وجماهير والقيام بخطوات جليلة وطيبة تجاه فريق الكرة وذلك عبر توفير وتسخير كافة الامكانيات والمتطلبات تجاه الجهاز الفني واللاعبين فضلا عن توفير حوافز جميع المباريات التي حققها الفريق خلال الدوري الممتاز ..فضلا عن اهتمامهما بالجانب التشجيعي ومؤازرة اللاعبين عبر المساندة والمؤازرة الجماهيرية الكبيرة حيث ظل مواجهات الفريق في الدوري الممتاز تكتسب اهمية جماهيرية وتضاعف حجم الجماهير بكثافة خلال المباريات السابقة في تزامن فعاليات بطولة كاس العالم ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد