صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الألتراس يمنح مجلس المريخ ٤٨ ساعة لإبراز عقد الاستثمار

30

أصدر ألتراس (أوليمبوس مونس)، الداعم لنادي المريخ العاصمي، بياناً مساء اليوم طالب فيه مجلس إدارة النادي بالشفافية في قضية الساعة المتعلقة بملف الإستثمار مطالباً والمجلس بإبراز العقودات الموقّعة بين إدارة النادي ولجنة الإستثمار. وإليكم نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى :

 إِنَّا عَرَضْنَا الْأَمَانَةَ عَلَى السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَالْجِبَالِ فَأَبَيْنَ أَن يَحْمِلْنَهَا وَأَشْفَقْنَ مِنْهَا وَحَمَلَهَا الْإِنسَانُ ۖ إِنَّهُ كَانَ ظَلُومًا جَهُولًا (72)

تابعنا نحن التراس اوليمبوس مونس خلال الايام والساعات السابقة بكل دقة الأحداث المتسارعة في ملف الاستثمار بنادى المريخ وما يمكن أن يترتب على تمرير العقود الكارثية التى ظهرت خلال الساعات الماضية.

ولا نريد أن نسترسل كثيرا فى هذا الجانب لأننا اعتدنا البيان بالعمل على أرض الواقع بعيدا عن الأحاديث الفضفاضه.

عليه وايماناً منا بالمؤسسية كمبدأ ومنهج  نطالب مجلس الإدارة باقصي درجات الشفافية فى ملف الاستثمار وتمليك مجتمع المريخ الحقائق كاملة عبر نشر العقودات مثار النقاش على الملأ حتى يكون الجميع فى الصورة.خصوصا وان ما يتعلق بالرهن طويل الامد هو امر يخص كل الامة المريخية بصفة عامة و اعضاء الجمعية العمومية بصفة خاصة

وعليه لن نمنح مجلس الإدارة أكثر من 48 ساعة فقط لإنزال هذه المطالبات “التي هي حق لكل اهل المريخ” على أرض الواقع. وبعدها سيكون لنا موقف واضح وصريح تجاه هذه القضية وكل قضايا الفساد وكل المواضيع التى تهم كل مجتمع المريخ دون إستثناء.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد