صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأمل يؤكد سلامة موقفه من مشاركة صلاح عصمت أمام المريخ

160

استغرب مجلس إدارة نادي الأمل عطبرة من الشكوى التي تقدم بها المريخ ضد مشاركة لاعب الفهود صلاح عصمت في مباراة الفريقين مساء أمس بإستاد عطبرة ضمن الجولة 26 لمسابقة الدوري الممتاز وأكد مجلس الامل سلامة موقفه من مشاركة اللاعب في المباراة بعد أن استوفى عقوبة الإيقاف في المباراة السابقة أمام أهلي عطبرة في الجولة 25 من الممتاز وكشف مجلس الأمل أن المريخ سيخسر الكثير اذا أراد تقديم تلك الشكوى الخاسرة لأن الأمل متأكد تماماً من صحة مشاركة لاعبه صلاح عصمت في مباراة الفريقين أمس الأول والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل.

صلاح عصمت1

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

قد يعجبك أيضا
6 تعليقات
  1. امين دياب محمد يقول

    خلاص بدينا وصاج اللقيمات سخن
    اصلو غير كده مابشيلو ليهم دوري
    ناس سمير وعطاالمنان اليومين ديل في رقبتهم

  2. Hajjam يقول

    ههههههههه هااااااا. ديل اتعودوا علي النقاط الميتة واكل الفطايس. ايضا يعتبرون الأمل الحيطة القصيرة. العام الماضي اتحاد اللقيمات ولجنة سمير تعدوا علي حقوقكم وانتزعوا نقاطكم من غير وجه حق. واخشي ان يكرروا نفس الفلم هذا العام مادام الاتحاد هو داعمهم الرسمي.

  3. خالد الكاسر يقول

    اها يا دروايش يلا انسحبوا و معاكم الهليل انتو وقت ما عارفين مالكم بعدين شنو سيخسر الكثير دى انتو مالكم قروشنا و على كيفنا فيها

  4. ابومروان يقول

    ماذا لو تاكدت صحة شكوي المريخ ياوصيفاب، حق الشكوي مكفول بموجب لوائح السوداني لكرة القدم لكل فريق متي ماتحققت موجباته، الامل متعود علي الجلطات الادارية والوصبغاب متعودين علي السكلبة مع كل شكوي بقدمها المريخ حتي لو كانت خاطئة، سوا صبر وانتظروا نتيجة البت في الشكوي، ونتمني ان تكون الشكوي صحيحة وان يكسبها المريخ لنري ماذا انتم وكاردنالكم فاعلون (:

  5. Mutaz يقول

    ديل ما بخجلوا ولا بستحوا ..فصاحة وتامين الهيلمانة ابواق اعلام ببغاوي كورالي متفق عليه في الهجوم ..لو هجوم فريقهم بيلعب بنفس تنظيم هجوم اعلامهم ما كان احتاجوا للشكاوي ..
    اقتراح – الاستغناء عن مهاجمي الفريق واستبدالهم بمزمز وسلك وكابو وابوشيبة ..لانهم الانجع والافضل في الضجيج

  6. salah يقول

    أبو المستعار مؤمل ومتعشم في الشكوي وواثق منها أكتر من ثقته في مواسيرهم، الراجل ضاق لقيمات السنة الفاتت معقولة تاني يخليها ؟
    أمل عطبرة بالذات مباراة المرخرخ ماممكن يجلط فيها ويديهو أي ثغرة، وأمبارح خطاب الإتحاد العام إتسرب في المواقع الإلكترونية ووضح موقف اللاعب، واللاعب غاب عن مباراة أهلي عطبرة ولعب مباراة المرخرخ، أها تاني تشتكوا في شنو إلا كان تشتكوا الزول السرب التقرير ده…….ههههههههه
    وبعدين تعال هنا وورينا، قروش شنو الحقتكم دي ومن متين كان عندكم قروش؟ ياها قروشنا الناهبنها ليكم 13 سنة دي ولاغيرها؟ هههههههههههه….
    علي فكرة، عمود الدراب الجديد بتاع أمبارح فيهو لغة إنكسار عجيبة خلاص، والفصاحة بتاعة مرخرخ الشباب وحانضرب الأمل في عطبرة والتحية للثنائي برهان وحسن ووووو….. كلها طلعت هبوب ساي، وشايفك قمت علي جوز اللوز ونتفت ريشه….!!
    لكمة أخيرة: أبو المستعار فقد البوصلة خلاص

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد