صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأمل يبحث استعادة الصدارة أمام هلال كادوقلي اليوم

59

يبحث الأمل عطبرة عن استعادة صدارة الدوري الممتاز من جديد عندما يستقبل هلال كادوقلي مساء اليوم على ملعب استاد عطبرة ضمن الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان الأمل فقد صدارة المنافسة وتحول للمركز الثاني بعد انتصار الهلال على حي العرب بخمسة أهداف نظيفة مساء ورفعه لرصيده إلى 16 نقطة متفوقاً على الأمل بنقطة وحيدة.

ويدخل الأمل مباراة اليوم برصيد 15 نقطة ولم ولم يخسر الأمل في 8 مباريات إلا مرة واحدة وكانت في افتتاح الدوري الممتاز، من فريق المريخ الفاشر قبل أكثر من شهرين فيما يحقق الفريق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 3.

أما الطرف الثاني في المباراة فيحتل المركز العاشر برصيد ثماني نقاطولم يحقق الفريق الفوز سوى في مباراة واحدة وكانت على الهلال بملعب الأخير في أم درمان، ودخل بعدها في دوامة من التعادلات المتتالية.

وتعتبر المباراة تحديا خاصا لمحمد عبد النبي ماو، المدير الفني لفريق الهلال كادقلي، الذي سبق له وأن درب الأمل عدة مرات في المواسم السابقة من أجل قيادة فريقه الحالي للانتصار على الأمل على ملعبه والعودة بالنقاط كاملة إلى كادوقلي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد