صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأمل يستضيف الهلال في لقاء التحدى الليلة بعطبرة

20

الهلال مباراة سيوى

يستضيف الأمل عطبرة الهلال في الثامنة من مساء اليوم ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز ويبدو البحث عن النقاط القاسم المشترك لأصحاب الأرض والضيوف ويدخل الأمل مواجهة الليلة وفي رصيده 11 نقطة بعد أن حقق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل مرتين وكان خسر في مقابلتين وللهلال 16 نقطة من أربعة انتصارات وأربعة تعادلات ولم يتذوق الأزرق طعم الهزيمة حتى الآن ويسعى الأمل إلى استعادة ذاكرة الفوز بعد الخسارة أمام مريخ الفاشر في الجولة الماضية ويخوض اللقاء بإصرار ورغبة في إلحاق أول هزيمة بالمتصدر وحامل اللقب وأنهى الأمل استعداداته وأدى تدريباً مساء أمس فيما يبحث الهلال عن العودة إلى الانتصارات هو الآخر بعد التعادل أمام هلال كادوقلي في الجولة الأخيرة ويقود أحمد آدم الفرقة الزرقاء في أول مهمة رسمية بعد إعفاء الفرنسي غارزيتو وينتظر أن تُحظى المباراة بحضور جماهيري لافت ويتوقع أن تأتي مثيرة بين الطرفين.
قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. عبد الله يقول

    انشاء الله يحقق الامل الانتصار .. خصوصاً وأن فريق الامل هو الفريق الوحيد الذي يحظى بمساندة من جماهيره من بين جميع فرق الولايات .. وياريت كل أندية الولايات تجد المساندة من جماهيرها خصوصاً أندية مدني الذي لا تجد أندية القمة أي صعوبة بها .. أن أنها تعلب كما تعلب في أرضها ووسط جمهورها ..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد