صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأمير مشعل بن ماجد يكرم شركة “العربية” للتعهدات الفنية لرعايتها مهرجان جدة التاريخي

27

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة، شركة “العربية” للتعهدات الفنية على رعايتها لمهرجان جدة التاريخي الثالث كشريك استراتيجي للسنة الثالثة على التوالي، وتسلم الدرع الأستاذ عبدالرحمن الخريجي مدير المنطقة الغربية للشركة.

وتأتي رعاية “العربية” وهي واحدة من كبرى الشركات الوطنية الرائدة على مستوى المملكة والمنطقة في مجال الإعلانات الخارجية، ضمن برامجها المجتمعية ودعمها المستمر للفعاليات التي تخدم المجتمع.

وعبّر الرئيس التنفيذي للشركة الأستاذ محمد الخريجي عن سعادته بهذا التكريم، مثمناً لسمو محافظ جدة اهتمامه الدائم بشركاء المهرجان.

ويعد مهرجان جدة التاريخي من الأعمال الوطنية الرائدة في السعودية، ويهدف إلى دعم ملف انضمام منطقة جدة التاريخية إلى قائمة التراث العالمي باليونسكو، للمحافظة على هذا الإرث وإعادة إحيائه لما فيه من قيم تربط المواطن السعودي بأجداده.

واعتبر الخريجي: “رعاية “العربية” للأنشطة المجتمعية “واجب وطني” وضمن برامج المسؤولية المجتمعية الواسعة التي تنفذها الشركة على مدار العام، إيماناً منها بانتمائها الراسخ لهذا الوطن المعطاء”، مؤكداً أن هذه البرامج تأتي ضمن أولى أولويات الشركة كونها تعكس القيمة الحقيقية للقطاع الخاص عبر شراكته مع المجتمع.

وشاركت “العربية” في المهرجان كشريك استراتيجي وقامت بعرض إعلانات المهرجان عبر شاشاتها الالكترونية والوسائل الإعلانية الأخرى في جميع مدن وأنحاء المملكة.

وأبان الرئيس التنفيذي للشركة في ختام حديثه: “أن المهرجان بات واحداً من أبرز المهرجانات في المنطقة، ويساهم في تعزيز مكانة المملكة كمصدر للثقافة والأدب والتاريخ العربي والإسلامي، ويسعى للمحافظة على المرتكزات التراثية والمقتنيات الحضارية عبر إعادة إحياء أجواء منطقة جدة التاريخية.

 تكريم

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد