صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأمين العام للاتحاد: يحق للهلال التحكم في حضور جماهير المريخ في الديربي

21

ذكر الدكتور حسن أبوجبل الأمين العام للاتحاد السوداني لكرة القدم أن نادي الهلال يحق له التحكم في دخول جماهير المريخ لإستاده يوم الجمعة المقبل لمتابعة لقاء القمة المقبل في الجولة الأولى لمرحلة المجموعات بمسابقة دوري الأبطال وقال أبوجبل في تصريحات لصحيفة الجوهرة إن قانون بطولة دوري الأبطال يكفل للهلال الحق في تحديد عدد جماهير الفريق المنافس للدخول للإستاد لمتابعة المباراة ومؤازرة فريقها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. نورالدائم شلعي يقول

    نسأل أبو جبل اذا كان التصريح من عنده ، كيف تفرق بين جمهور الفريقين عند الدخول الاستاد هل هنالك وشم ( وسم ) يميز أين ( بتشديد الياء ) جمهور الفريقين ؟؟؟؟؟ سؤال نطالب أبو جبل الإجابة عليه .
    يمكن أن كون انا مريخي و أدخل مع جماهير الهلال و العكس ، وهل لجمهور الفريقين بطاقات تدخل علي انتمائهم للفريقين ؟؟؟ و السؤال الأكثر دقه هل هنالك إحصائية لجماهير الفريقين موجودة بدفاتر الناديين ؟؟؟
    ( فكونا ) من الخزوعبلات !!!.

  2. salah يقول

    ده كلو مابيهمنا، بس لازم يتم تفتيش كل الجماهير تفتيش دقيق عشان نمنع جماهير المرخرخ المتفلتة من إحداث أعمال تخريبية في جوهرتنا الحبيبة بعد أن تفقد أعصابها مع صواريخ أوكرا وتابلوهات شيبوب فاقع القلوب وتشات بشة وبيضات نزار والشبكة بتاعة ود الجنسيات الثلاثة تتفرطق……عشان كدة نتمني إنو كردنة يتفق مع شرطة الإحتياطي المركزي ومكافحة الشغب بنشر أفراد بالزي المدني وسط جماهير المرخرخ المتفلتة ومراقبتهم مراقبة دقيقة حتي لايخربوا لينا جوهرتنا بحسدهم وحقدهم، وإن شاء الله يا أبو المستعار يقبضوك ويجلدوك بخرطوش الحمير !!
    لكمة أخيرة: ركزوا لينا علي الناس الحسودين !!

  3. عجب العجاب يقول

    والله حيرتونا يا هليلاب ليكم حق لانو العين الحمراء اي الشواطين الحمر لمن يقولوا كلمتهم تهتز لهم الارض ودة المخوفكم

  4. ادم عباس ادم يقول

    ياخي فكونا من مرض الكورة وخلوكم واقعيين هي كورة ولا معركة حربيه انا بدخل الاستاد ومعاي ابنائي رجال كبار فيهم البشجع الهلال وفيهم المريخابي عادي جدا نجلس جنب بعض وكل واحد بشجع فريقة بادب وتحضر وتعجبنا اللعبه الحلوة كان هنا ولامن هناك ..ياناس العقرب كان هداف الهلال والان هداف المريخ الكورة رياضه وترفيه مش عكننه وتطاحن وشتائم اعوذ بالله من مرضانين الكورة كان في الهلال ولا كان في المريخ اعوذبالله منهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد