صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأمين العام للهلال يطالب الجماهير بمواصلة تقديم الدعم في ملحمة القمة

17

أشاد الدكتور حسن علي عيسى الأمين العام لمجلس الهلال بجماهير الفريق التي دعمت اللاعبين بقوة خلال مواجهة الخرطوم الوطني، وقال: جماهير الهلال هي ملح البطولات وفاكتها والقوة الهادرة والدافعه لاكسير حياة الملايين وعشقها السرمدي، التحية للاعبي الهلال الاشاوس الذين رسموا لوحة رائعة من البذل والعطاء والاصرار في شوط المباراة الثاني وانتفضوا ليحققوا نصرا غاليا ومستحقا ويضربوا موعداً مع بطولتهم المحببة التي طالما إزدانت وتشرفت وسعدت بطول الإقامة في مضارب بني هلال فأصبحت زرقاء السمات بيضاء الدواخل والجوهر ونسأل الله جل شانه ان ينعم عليها بإقامة دائمة في جوهرة الجواهر.
ووجه الدكتور حسن علي عيسى مناشدة خاصة لجمهور الهلال العظيم بان يبقى علي هذه اللوحه الفريدة التي رسمها هذا المساء بهتاف القلوب قبل دوي الحناجر، وان يقود بعشقه الجارف كتائب الأقمار الي مراقي البطولات التي تزدان بالهلال وتتشرف بالجلوس عند بلاطه فهو اللوحة الخلفيه الي تعطي الأشياء جمالها والمواهب ألقها والبطولات سحرها ورونقها.

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد