صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأمين العام لنادى للشرطة القضارف: توقف المنافسة فرصة لمراجعة الحسابات

67

رحب الأمين العام لنادي الشرطة القضارف عبد الخالق محجوب بقرار الاتحاد السوداني لكرة القدم بإيقاف النشاط الرياضي إلى حين انجلاء أزمة فيروس الكورونا التي تمر بها الدول، وأضاف عبد الخالق محجوب في تصريحات لـ(باج نيوز) أن قرار إيقاف المنافسات فرصة لالتقاط الأنفاس ومراجعة الحسابات الإدارية والفنية قبل استئناف النشاط من جديد.
ودعا سكرتير الشرطة الاتحاد السوداني لكرة القدم ولجنة المسابقات إلى عدم الاستعجال في إعادة منافسة الدوري الممتاز في ظل ظهور حالات جديدة من مرض الكورونا بالبلاد، متمنيا دراسة الموقف بتأني والتعقل.

وشدد الأمين العام للشرطة على أنه حال عودة المنافسة بسرعة وتوقفها من جديد حال تفشي المرض سيشكل أزمة لا يحمد عقباها ولذلك لابد من لجنة المسابقات أن تمضي في الطريق الصحيح باعتبار أن صحة الجميع هي الأولوية في مثل هذه الحالات والظروف القاهرة.
ووجه عبد الخالق محجوب، شكره لقيادة الشرطة بولاية القضارف ممثلة في رئيس النادي السابق اللواء حقوقي عبد الله حسن عبد الله وكذلك الرئيس المكلف الحالي للنادي اللواء دكتور عثمان محمد فضل المولى الذي قام بعمل ومجهود يستحق عليه الثناء، مشيرا إلى أنهم سيستقبلون اللواء صابر الله جابو مدير الشرطة الجديد بالولاية ورئيس النادي ويتمنون له التوفيق في مهمته .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد