صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأمين العام يلتقي نائب رئيس المكتب التنفيذي لأندية الدرجة الممتازة

165

 

إلتقي الأمين العام للإتحاد السوداني لكرة القدم المحامي مجدي شمس الدين بمكتبه بالمقر الرئيس للإتحاد بالخرطوم (2) نائب رئيس المكتب التنفيذي لأندية الدرجة الممتازة الأستاذ فيصل دوسة وناقش اللقاء موضوع متأخرات دعم الرعاية وتوصل الإجتماع إلي أن الموعد المحدد مع الشركة الراعية يوم الخامس والعشرين من مايو 2022م وأكد الأمين العام حرص الشركة علي الإلتزام بالموعد المحدد.
وأستمع الأمين العام لبعض الملاحظات الواردة من الأندية بخصوص جدول المباريات للدوري الممتاز وكأس السودان ووعد الأمين العام بنقلها لتناقش في إجتماع لجنة المسابقات المحدد له يوم الثلاثاء الموافق 24 مايو 2022م وأشاد الأمين العام بأندية الدرجة الممتازة وحرصها علي تنفيذ البرامج رغم الظروف الإقتصادية الصعبة وأكد علي مساعدة الإتحاد للأندية وإلتزامه بحل المشاكل التي تعترضها والحرص الكامل علي دعمها.
من جهته وصف الأمين العام اللقاء بالناجح وقال بأن الإتحاد السوداني ظل في حالة حوار متواصل مع أندية الدرجة الممتازة يستمع لمشاكلها ويعمل علي حلها وفق الإمكانيات المتاحة وأوضح بأن شركة كابيتال بلو سبورتس الراعي الرسمي لأنشطة الدوري الممتاز حريصة علي الإيفاء بإلتزاماتها تجاه أندية الممتاز وقال بأن الأمانة العامة في حالة تواصل مستمر مع الشركة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد