صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأنيق يروض أسود الجبال ويكتسحه بثلاثية نظيفة

179

كوستي : ياسر ادم حسين

حقق فريق الميرغني كسلا فوزاُ كاسحاً ومستحقاً على هلال كادوقلي بثلاثة أهداف دون مقابل عصر اليوم باستاد كوستي وذلك في منافسة دوري الوسيط مجموعة كوستي .
أنتهى شوط اللعب الاول بالتعادل السلبي مع سيطرة نسبية للأنيق .
في شوط اللعب الثاني واصل الميرغني كسلا فرض سيطرته على الملعب وذلك بفضل ترابط خطوطه وفاعلية خط وسطه الذي كان كلمة السر في الشوط الثاني ، بالمقابل إعتمد هلال كادوقلي على اللعب الطويل والهجمات المرتدة لوقف سيطرة الميرغني ، الا أن فاعلية خط وسط الميرغني وخاصة النجم عبدالله طرزان رجحت كفة الانيق والذي تمكن من إفتتاح التسجيل بهدف في الدقيقة 80 من عمر المباراة عن طريق اللاعب منذر السيد . هذا الهدف أعطى دفعة معنوية كبيرة للاعبي الميرغني ليضيف اللاعب الفرزدق خالد الهدف الثاني للأنيق في الدقيقة 92 وبعده بدقيقة واحدة تمكن المهاجم المزعج جداً معاوية مهدي من إحراز الهدف الثالث للميرغني . ليعلن بعده الحكم عن نهاية المباراة بفوز الميرغني كسلا على هلال كادوقلي بثلاثة أهداف دون مقابل .
هذه النتيجة رفعت رصيد الميرغني الى 6 نقاط في الصدارة بجانب الأهلي مدني ، فيما تجمد رصيد هلال كادوقلي في 5 نقاط .
أداء المباراة طاقم تحكيم من الخرطوم بقيادة حكم الوسط مصعب محمد سيد بمعاونة عمر أحمد محمد مساعد اول ووائل عبدالله أحمد مساعد ثاني والحكم محمد النعيم سليمان حكماً رابعاً ، راقبها فنياً الخبير بدوي رجب وإدارياً الاستاذ متوكل عباس عقيد نائب رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم بكوستي ورئيس اللجنة المنظمة لمجموعة كوستي .
وفاز بنجومية المباراة نجم الميرغني كسلا اللاعب عبدالله عثمان (طرزان) والمقدمة من رواد الإستاد ، وذلك للمستوى الفني العالي والمهارات الكبيرة التي يتمتع بها هذا اللاعب صاحب ال18 عاماً والذي وجد الإشادة الكبيرة من كل الجمهور الذي تابع اللقاء .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد