صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأهلى الخرطوم يدشن إعداده للموسم الجديد ويعسكر بفندق الجيش وخليلو فيتش يضع برنامجاً متكاملاً

52

الأهلي الخرطوم يتعاقد مع البوسني فاروق خليلو فيتش (1)

 

وسط إهتمام إداري كبير وبحضور مجلس الإدارة والأقطاب ورابطة المشجعين دشن فريق كرة القدم بالنادى الأهلى (الفرسان) إعداده للموسم الجديد والإستحقاقات المحلية ظهر اليوم بملعب فرع الرياضة العسكرية بالخرطوم العمارات شارع (61) بحضور جميع اللاعبين المقيدين بكشوفات الفريق بقيادة المعلم عمر بخيت وأكرم الهادى سليم وبهاء الدين محمد عبد الله وخليفة أحمد وعبد الرحيم أم بدة وزاهد حسين وسامى الأمين ومحمد ودعة وبإشراف الجهاز الفنى بقيادة البوسني خليلو فيتش المدير الفنى للفريق والذي أشاد بحضور جميع اللاعبين في الموعد المحدد وقال بأن ذلك من شأنه أن يعينه فى تنفيذ برنامجه الإعدادى بالصورة المطلوبة ودعا للإنضباط والإلتزام بتوجيهات الجهاز الفني .

القطاع الرياضي بالنادى بقيادة الرائد الياقوت الطيب سلم اللاعبين معداتهم الرياضية وزي التدريبات والمعسكر الذي قدمته شركة مياه سوبا الراعي الرسمي للنادي وبعدها تحدث عن سياسة القطاع الرياضي التى ستعتمد على الإنضباط والتفرغ الكامل للبرنامج الإعدادي وأكد بأنهم في القطاع الرياضي سيكونون حلقة الوصل بين اللاعبين والجهاز الفني ومجلس الإدارة وسيعملون على تهيئة أجواء مثالية للفريق.

من جهته خاطب الأستاذ الفاتح إبراهيم التوم السكرتير العام للنادى اللاعبين مرحباً بهم وأشاد بإلتزامهم بالحضور في المواعيد المقررة وقال بأن ذلك دليل كبير على جديتهم وإنضباطهم مشيراً لاإلى أن مجلس وعبر القطاع الرياضي سيقدم لائحة خاصة بالفريق واللاعبين تحدد الواجبات والمسئوليات وأكد بأنهم في مجلس الإدارة لن يألوا جهداً في تهيئة أجواء جيدة للفريق حتى يتمكن من المنافسة على المراكز الصدارية فى المنافسات المحلية ودعا اللاعبين للإستفادة القصوي من الإعداد الذي سينطلق في مرحلته الأولي حسب برنامج الجهاز الفني بمعسكر مفتوح بفندق الجيش.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد