صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأهلى يكثف من تحضيراته ومجلس إدارته يشيد بوالي جنوب كردفان أحمد هارون

17

اهلى عطبره

يوالى فريق كرة القدم بالنادى الأهلى الخرطوم تحضيراته لمباراته المهمة أمام فريق الهلال كادوقلي المحدد لها يوم غد الأربعاء ضمن مباريات الجولة الرابعة لدوري سوداني للمحترفين بإشراف جهازه الفني بقيادة الكابتن التاج محجوب وطاقمه المعاون وبمشاركة جميع اللاعبين ويعمل الفريق علي مواصلة نتائجة الجيدة وعروضة المتميزة التي قدمها في الجولات الثلاثة الماضية للمنافسة علي المراكز الصدارية وستغادر البعثة في العاشرة من صباح اليوم الثلاثاء إلي حاضرة ولاية جنوب كردفان مدينة كادوقلي برئاسة اللواء أحمد عابدون نائب رئيس النادي برفقة جميع اللاعبين والجهازين الإداري والفني.
وعلي الصعيد الإداري أكد الأستاذ الفاتح إبراهيم التوم سكرتير نادي الأهلي أنهم سعداء بزيارة ولاية جنوب كردفان واللعب في مدينة كادوقلي مع هلالها للتأكيد علي أن الرياضة تقوم بأدوار لا تقوم بها السياسة وأوضح بأنهم في النادي يهتمون بهذه المباراة والزيارة نسبة للمكانة الكبيرة التي تتمتع بها الولاية في نفوسنا ولذلك أرسلو وفد مقدمة بقيادة المدير العام للنادي فيصل محمد أحمد (لارسو) والذي وقف علي لترتيبات التي قامت بها حكومة ولاية جنوب كردفان ووزارة الشباب والرياضة بالولاية والإتحاد المحلي بكادوقلي ونادى الهلال الذين قاموا بكل الواجبات من إقامة وإعاشة وتجهيز ملاعب التدريبات وكذلك للتأكيد أيضاً علي أهمية هذه الزياراة سيرأس البعثة نائب رئيس النادي اللواء أحمد عابدون وعدد من أعضاء مجلس الإدارة سيرافقون الفريق.
وأشاد سكرتير الأهلي بوالي جنوب كردفان مولانا أحمد هارون لإهتمامه بالرياضة في ولاية ودعمه وإهتمامه الكبير بأندية الممتاز التي تزور كادوقلي ووقوفه بنفسه على خدمتها هو وأعضاء حكومته الأمر الذي أراح الأندية وجعلها تسعد بزياراة كادوقلي فله منا كأندية ممتاز جزيل الشكر والعرفان.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد