صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأهلي الخرطوم يشكر مجموعة جياد الهندسية

119

تقدم نادي الأهلي الخرطوم باسمى آيات الشكر إلى شركة جياد الصناعية؛ لكريم استضافتهم لمعسكر فريق الكرة الأول في فندق جياد بالمدينة الصناعية، وكان مساء الاثنين 14 فبراير 2022م شاهدا على احتفالية انيقة مصغرة في معسكر الفريق ، الذي سيتواصل حتى يوم 27 من فبراير الحالي ، وتم من خلالها تبادل كلمات الثناء وإسداء الشكر إلى السيد عبدالله عبدالمعروف المدير العام لمجموعة جياد الهندسية والمهندس ابراهيم أبكر نائب مدير مجموعة جياد الهندسية ، والأستاذ عادل عبدالرسول مدير الإدارة العامة لمدينة جياد الصناعية، والحكم الدولي الفاضل أبوشنب مدير دائرة الخدمات المساعدة لمجموعة جياد الهندسية ورئيس لجنة الحكام في اتحاد الخرطوم..

ثنائي التحكيم الدولي في شركة جياد قدم محاضرة للاعبي الأهلي الخرطوم اشتملت على شرح التعديلات الجديدة في قانون اللعبة، ونالت المحاضرة الاستحسان من الجهاز الفني ولاعبي الفرسان.. وشكرت إدارة النادي الأهلي برئاسة خالد هارون، رئيس النادي، ونائبه الفاتح التوم السكرتي العام للمجلس عوض الجزار وبقية النواب وأعضاء المجلس، شكروا مجموعة جياد الهندسية برئاسة عبدالله عبدالمعروف، المدير العام لمجموعة جياد الهدنسية الذي اكمل اجراءات استضافة المعسكر، وابراهيم ابكر الذي حرص على تشريف الاحتفالية المصغرة وخاطب اللاعبين، في وجود اعضاء مجلس ادارة النادي الذين شرفوا اللقاء .. وثمنوا الجهود الكبيرة المبذولة من الجهازين الفني والاداري، واشادوا بالروح الانضباطية لدى اللاعبين..
الاستاذ الفاتح التوم نائب رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي، قال بان استضافة مجموعة جياد الهندسية لمعسكر الاهلي الخرطوم أمر غير مستغرب من لدن الشركة الوطنية التي ظلت معول بناء دائم للحركة الرياضية بصفة عامة وكرة القدم على وجه الخصوص، وسبق ان استضافة المجموعة المنتخب الوطني الاول في فندق أنوار المدينة، وقال التوم ان رعاية الاهلي الخرطوم من وزارة الدفاع وشركة جياد احدى اذرعها؛ ستظل جالبة للفائدة المرجوة، في دعم مسيرة النادي آملين المزيد من التفعيل لهذه الرعاية، اضاف التوم ان ثقتهم كبيرة في اللاعبين والجهاز الفني لتحقيق النتائج المنتظرة في المرحلة المقبلة .. متمنياً التوفيق للأهلي الخرطوم إدارياً وفنياً في قادم الأيام ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد