صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأهلي الليبي يختار استاد المريخ رسمياً لمبارياته في دور المجموعات

28

استاد المريخ السوداني

تسلّم الاتحاد العام ، خطاباً رسمياً اليوم من النادي الأهلي بنغازي الليبي يطلب فيه إقامة مبارياته الإفريقية في دوري الأبطال باستاد المريخ بأمدرمان ، حيث سيواجه كل من الترجي التونسي ومواطنه الصفاقسي ووفاق سطيف الجزائري.

وكان رئيس نادي المريخ جمال الوالي قد اعلن في وقت سابق عن ترحيب ناديه باستضافة مباريات الأهلي بنغازي بدوري أبطال إفريقيا. والمباريات التي يود الأهلي الليبي أداءها باستاد المريخ هي أمام الترجي التونسي يوم الرابع والعشرين من مايو الجاري الساعة الثامنة مساءً، والمباراة الثانية يوم السابع والعشرين من شهر يونيو المقبل أمام فريق وفاق سطيف الجزائري والمباراة الثالثة سيخوضها الأهلي باستاد المريخ أمام الصفاقسي التونسي في أغسطس المقبل. هذا وقد رحب مجلس إدارة نادي المريخ السوداني بقرار أهلي بنغازي بأداء مبارياته بالسودان على أرض استاد المريخ بأمدرمان، حيث أوضح مجلس إدارة النادي أن ذلك يعد مفخرة لهم أن يستضيف استادهم الأشقاء العرب كما حدث في المباراة الفاصلة الشهيرة بين مصر والجزائر التي تأهل منها الجزائر لنهائيات كأس العالم بجنوب إفريقيا. أكد مجلس إدارة نادي المريخ أن الاستاد سيكون جاهزاً عند حلول وعد مباريات الأهلي، ومن المتوقع أن يكتمل العمل نهائياً به قبل الخامس عشر من مايو الجاري. ويذكر أن الأهلي بنغازي يلعب ضمن المجموعة الثانية مع ممثل الكرة الجزائرية وفاق سطيف وأندية صفاقسي والترجي التونسيين.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد