صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأهلي المصري يبدأ استعداداته لمجموعات الأبطال بمعسكر الإمارات

24

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن بعثة فريق الكرة ستتوجه إلى الإمارات غدًا الخميس للدخول في معسكر، وفقًا لخطة الجهاز الفني لإعداد الفريق خلال فترة التوقف الحالية للدوري.

وتوقفت بطولة الدوري لإقامة لقاءي المنتخب الوطني الأول أمام كينيا وجزر القمر خلال شهر نوفمبر المقبل، ومشاركة المنتخب الأولمبي في البطولة الإفريقية التي تقام في مصر والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

وأكد مدير الكرة بالنادي الأهلي في تصريحات صحفية، أن الساعات الأخيرة شهدت اتصالات وتنسيق مستمر للاتفاق على المباراة الودية المقرر أن يخوضها الفريق خلال وجوده في معسكر الإمارات.

ويرغب رينيه فايلر المدير الفني، في تحقيق أقصى استفادة خلال فترة التوقف، من خلال تقسيم فترة الإعداد إلى مرحلتين.. الأولى تبدأ يوم الخميس المقبل بإقامة معسكر خارجي، على أن تبدأ الفترة الثانية بعد العودة إلى القاهرة والتي تشهد غياب مجموعة كبيرة من اللاعبين عن صفوف الفريق؛ بسبب المشاركة مع المنتخبات الوطنية.

يذكر أن الأهلي سيواجه النجم الساحلي في تونس نهاية نوفمبر المقبل في  افتتاحية مشواره في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا التي تضم إلى جانبه أيضًا الهلال وبلاتينوم الزيمبابوي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد