صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأهلي المصري يجهز وليد سليمان للبنزرتي التونسي

45

Al-Ahly SC v CF Monterrey - FIFA Club World Cup 3rd Place Match

أعلن النادي الأهلي المصري أن لاعبه وليد سليمان قد يكون ضمن تشكيلة الفريق حين يحل ضيفا على البنزرتي التونسي في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم الأسبوع المقبل.
ونقل موقع الأهلي على الإنترنت عن حسام البدري مدرب الفريق قوله إن سليمان الذي شارك في الشوط الثاني من مباراة ودية ضد المعادي، الاثنين، بدأ يستعيد مستواه تدريجيا.
وافتقد الأهلي – الذي أحرز في تونس لقبه السابع في دوري أبطال إفريقيا وهو رقم قياسي – جهود سليمان بعد خضوعه لجراحة في الركبة عقب المشاركة في كأس العالم للأندية باليابان في نهاية العام الماضي.
لكن بعد إعارة الثلاثي المؤثر محمد أبو تريكة ومحمد ناجي “جدو” وأحمد فتحي في مطلع هذا العام سيحتاج الأهلي بشدة لعودة سليمان لقيادة هجمات الفريق.
وسوف يحل الأهلي ضيفا على البنزرتي، الأحد المقبل، على أن تقام مباراة الإياب في مصر بعدها بأسبوعين.
ولم يظهر سليمان بشكل جيد في مباراة، الأحد، التي أقيمت بملعب الأهلي في وسط القاهرة، لكن المدرب المساعد محمد يوسف اعتبر المشاركة أهم من المستوى.
وساهم سليمان (28 عاما)، الذي ضمه الأهلي من إنبي في عام 2012، في تتويج الأهلي بطلا لإفريقيا العام الماضي، حين سجل الهدف الثاني بتسديدة جميلة ليقود الفريق للفوز 2-1 على مضيفه الترجي والتفوق 3-2 في مجموع المباراتين بالدور النهائي.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد