وسجل للداخلية عمرو مرعي (42)، وأدرك رشاد فاروق بالخطأ في مرمى فريقه (77) هدف التعادل للأهلي، الذي رفع رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثاني، مقابل 25 للداخلية في المركز الرابع.

وحاول لاعبو الأهلي فرض سيطرتهم على مجريات اللعب مبكرا، لكنهم واجهوا دفاعا محكما من الداخلية، الذي أهدر فرصة تسجيل هدف مبكر من تمريرة محمد جمال المتقنة التي وضعت حسام حسن منفردا بالمرمى، لكنه سدد الكرة بجوار القائم الأيسر لحارس الأهلي أحمد عادل.

وانتظر الأهلي حتى منتصف الشوط الأول لتهديد مرمى الداخلية بتمريرة صالح جمعة البينية بكعب القدم، انفرد على أثرها مؤمن زكريا وسدد الكرة بجوار القائم الأيسر للحارس أحمد فوزي، ثم رأسية خطيرة من عمرو جمال مرت بجوار القائم.

ولعب الداخلية على الهجمات المرتدة التي أثمرت عن تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 42 من تمريرة أبو تريكة الصغير التي وضعت عمرو مرعي في مواجهة الحارس فاستقبل الكرة، ثم سددها قوية.

وأجرى المدير الفني للأهلي، البرتغالي جوزيه بيسيرو، تغييرا اضطراريا مع بداية الشوط الثاني بخروج صالح جمعة للإصابة ونزل بدلا منه رمضان صبحي، ثم خرج حسام غالي ولعب أحمد حمدي لزيادة الفاعلية الهجومية لخط الوسط والتغلب على التكتل الدفاعي للاعبي الداخلية.

وأدرك الأهلي التعادل في الدقيقة 77 من تمريرة مؤمن زكريا للبديل أحمد حمدي، الذي مررها بدوره عرضية أمام المرمى، قابلها رشاد فاروق برأسية بالخطأ في مرماه.

وسيطر بعدها الأهلي على مجريات اللعب في ظل تكتل الداخلية أمام منطقة الجزاء، وذلك حتى صافرة النهاية التي حملت معها نقطة لكل فريق.

وعلى ملعب الإسماعيلية، فشل الإسماعيلي في تحقيق الفوز في المباراة الثانية تحت قيادة مديره الفني الجديد نصر الدين النابي، وسقط في فخ التعادل مع ضيفه سموحة 2-2.

وسجل للإسماعيلي شوقي السعيد (41) ومروان محسن (61 من ركلة جزاء)، ولسموحة حسام باولو (22) ومحمود عزت (52).
ورفع سموحة رصيده إلى 20 نقطة في المركز السابع، والإسماعيلي إلى 19 في المركز التاسع.

الأهلي-يتذوق-الفوز-الأول-بالدوري-المصري