صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأهلي المصري يشكو للكاف أحداث مباراة الهلال بأم درمان ويطالب بالنقاط كاملة

46

 

 

 

أعلن نادي الأهلي المصري عن شروعه في تقديم شكوى إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم للأحداث التي صاحبت مباراة الفريق أمام الهلال السوداني في البطولة الإفريقية، مقرًا بأنّ الفريق كان في”ثكنة عسكرية”، وأنّه يجب تطبيق اللوائح بطريقة صارمة.

وقال مدير الكرة بنادي الأهلي المصري سيّد عبد الحفيظ ـ بحسب تصريحاتٍ إعلامية اليوم”الأحد” إنّ إدارة النادى ستدرس الأوضاع التى حدثت فى السودان وتقديم ملف وشكوى إلى مسؤولى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم – كاف-.

وتابع” ما حدث بعد الدقيقة 74 بعيد عن الأجواء الكروية المعروف عنها“.

وأكمل” لائحة الاتحاد الإفريقي واضحة، فالحكم حال أجبر على إيقاف المباراة بسبب الشغب الجماهير يتمّ إلغائها”.

ويرى عبد الحفيظ أنّ ما جرى في مباراة فريقه أمام الهلال كان قد حدث من قبل في مباراة الإسماعيلى والأفريقى التونسى ومباراة أخرى للنجم والترجى التونسى، ووفق اللائحة فقد تمّ إلغاء المباراة.

وأكمل”كنا فى ثكنة عسكرية بالسودان، هذا بعيد عن كرة القدم، كنا فى أجواء صعبة قبل وأثناء وبعد المباراة، وعلى الاتحاد الإفريقى ضرورة تطبيق اللوائح بصرامة لعدم تكرار مثل هذه الأمور فى الملاعب الأفريقية“.

وكانت مباراة الهلال السوداني والأهلي المصري قد شهدت شغبًا جماهيرًا ما أدّى إلى دخول قوات من الأمن إلى الملعب لاحتواء الموقف.

و”السبت”، تأهل الأهلي المصري إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تعادله أمام الهلال السوداني بهدفٍ لكلٍ.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد