صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأهلي شندي يبدأ الإعداد مبكرا للكونفيدرالية

45


كشف صبري عبد الله، المدير الفني لفريق الأهلي شندي، أنه اقترح بداية مبكرة للإعداد، تمهيدًا لخوض مسابقة الكونفيدرالية بداية الأسبوع الثاني من شهر أغسطس / آب المقبل.

وكان صبري قد قاد فريق الأهلي شندي لاستعادة الترتيب الثالث بالدوري السوداني، وذلك بعد غياب موسمين متتالين، وأهل الفريق للمشاركة ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية للمرة السابعة على التوالي.

واوضح صبري لموقع كوورةالثلاثاء “رفعت للمسؤولين، تصوري وبرنامجي لإعداد الفريق للمشاركة القارية، على أن يبدأ الإعداد يوم السبت المقبل”.

ومن ناحية أخرى، عبر مدرب الأهلي شندي عن سعادته الكبيرة، باستعادة الفريق للترتيب الثالث، وقال إن النجاح وقف خلفه إصرار وعزيمة اللاعبين الشديدة في عودة الفريق لموقعه الطبيعي.

وأضاف “مسؤولو الفريق الحاليين وراعي النادي، وجهازي الفني المساعد، كانوا خلف النجاح الذي تحقق وبالطبع جماهير الفريق، كما أشكر نادي الأهلي شندي الذي وضع ثقة كبيرة في شخصي لتولي مهمة تدريب الفريق”.

يذكر أن فريق الأهلي شندي تحصل على 15 نقطة من مجموعة 7 مباريات، خاضها بقسم فرق النخبة بمسابقة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم، وقد حل ثالثًا خلف الهلال، فيما حقق المريخ اللقب.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد