صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأهلي شندي يرفع وتيرة استعداداته والجهاز الفني يركز على الأداء الجماعي

28

رفع فريق الأهلي شندي من وتيرة استعداداته تاهباً لمواجهة نظيرة الاهلي كريمة في مباريات دور الستة عشر لبطولة كأس السودان القومية في العاشر من الشهر الجاري ومباريات الفصل الثاني من الدوري الممتاز، وسيوالي الفريق استعداداته مساء اليوم على ملعب القادة والاركان.
يذكر ان الارسنال استأنف استعداداته في بحر الاسبوع الماضي بعد فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين عقب جولة المريخ في المباراة المؤجلة من الفصل الاول على ملعب شندي.
وشهدت التدريبات السابقة تركيز الجهاز الفني على الاداء الجماعي واللعب الممرحل والهجوم عبر العمق والاجناب والسيطرة على الكرة في اشارة واضحة في رغبة المدرب في خلق مجموعة متجانسة يمكن الرهان عليها في جميع الاوقات.
هذا وأكد مهاجم الفريق الدولي محمد كوكو عدم تخوفه من عم استقرار مشاركاته في المباريات الرسمية، معتبراً الوضع أقل من عادي، وقال: ما من لاعب يسعد بالجلوس على دكة الاحتياط ولكن هذا لايعني عدم رضاي على ما يحدث في الوقت الحالي، أنا واثق من امكاناتي وعدم اعتماد المدرب علي في بعض الاحيان يرجع الي عوامل عدة وأنا اتفهمها، من بينها الطريقة التي يؤدي بها فهي احياناً تتناسب مع امكانات لاعبين اخرين بالفريق، الاهلي من الفرق التي تحظي بوفرة الخيارات وفي وسع الجهاز الفني اختيار المجموعة التي تتناسب مع اسراتيجياته التي تختلف بإختلاف نوعية الخصوم وحساسية المباريات، واضاف: بالنسبة لي الوضع اقل من عادي ولا أرى فيه تشكيكاً في قدراتي من قبل المدرب، ولكن في الوقت ذاته انا مطالب بمضاعفة جهودي وتقديم افضل ما أملك في الاعداد حتى أكون في نظر الجميع العنصر الذي يستحق الظهور في اكبر قدر ممكن من المباريات التنافسية.

 

اهلي شندي جديد

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد