صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأهلي شندي يعسكر بسوبا … ويفتح ملف الأمل عطبره و حمد كمال يحاضر اللاعبين….

102

كتب : ميرغني ميسي
فتح فريق الكرة الأول بنادي الاهلي شندي ملف مباراته المعلنة أمام الأمل عطبرة ضمن مباريات الاسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري الممتاز، حيث أجرى الفريق تدريبه الرئيسي صباح اليوم الاثنين تحت إشراف حمد كمال المدير الفني لفرقة النمور وجهازه الفني بقيادة محمد علي سفاري .
حمد كمال حاضر اللاعبين لمدة ربع ساعة في منتصف الميدان مؤكدا على أهمية المرحلة المقبلة مع ضغط المباريات ومن ثم أخضع اللاعبين لتدريبات تكتيكية متنوعة مع التأكيد على التنفيذ الصحيح، مدرب الحراس الوطني عامر حسين أخضع الرباعي إسحاق آدم و فواز جمال بالاضافه الي منير الخير و محمد آدم جنقلا لتدريبات بدنية شاقة قبل أن يجري تدريبات متنوعة داخل الخشبات الثلاث، حمد كمال اختتم المران بتقسيمة قوية ومثيرة في نصف ملعب تألق فيها بشكل كبير اللاعبين مجتبي المرضى و ولاء الدين موسى و مهيد خالد و أمجد إسماعيل ، وعقب المران مباشرة انتظم لاعبي النادي الأهلي شندي بمعسكر مغلق بمنطقة سوبا بالخرطوم ، هذا وسيختتم الأهلي شندي تدريباته للأمل عطبرة بمران صباحي يوم غد الثلاثاء.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد