صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأهلي شندي يقطع الطريق على الجميع ويكسب توقيع ميسي جدة حسن متوكل

157

نجم الآرسنال حسن متوكل ميسي

وقع أمام قنصل السودان في جدة أمس

الأهلي شندي يقطع الطريق على الجميع ويكسب توقيع ميسي جدة حسن متوكل

تواصلت حركة تنقلات وتسجيلات اللاعبين في أيامها الآخيرة وقطع النادي الأهلي شندي الطريق أمام عدد من أندية الممتاز والتأهيلي  أمس الجمعة وكسب توقيع اللاعب الضجة حسن متوكل أبشر من فريق الثغر بجدة في منطقة مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية والتي تضم مكة المكرمة وجدة والطائف، وكان توقيع اللاعب في جدة أمس أمام القنصل العام للسودان الأستاذ خالد الترس بتفويض من الإتحاد السودانى لكرة القدم ولجنة التسجيلات الرئيسية حيث أكمل القنصل إجراءات تسجيله بصفة الهواية.

هذا ويلقب حسن متوكل أبشر في المملكة العربية السعودية  بـ(ميسي جدة)، نظراً لامتلاكه مهارات كبيرة جداً ويجيد صناعة اللعب في وسط الميدان وقدم مستويات رفيعة مع فريقه السابق الثغر الذي يرأسه القطب الرياضي الكبير ورئيس الرابطة الرياضية أحمد أبو حواء بحرية وكان من أفضل اللاعبين بدوري الرابطة وكان قريباً من اللعب لمنتخبات الخليج التى سعت لتجنيسه ليلعب لها ضمن منتخبات المراحل السنية وقطعت شوطاً كبيراً في ذلك إلا أن أسرته رفضت هذا المبدأ كما أن عدداً من أندية الممتاز والتأهيلي على رأسها الميرغنى الكسلاوى والرابطة كوستي وحي العرب سوكرتا والعرب حلفا سعوا للتعاقد مع اللاعب إلا أن جدية الأهلي شندى وراعي النادى الأرباب صلاح إدريس حولت مسار اللاعب وقطعت الطريق على هذه الأندية وكسب خدماته.

ويتميز ميسي بإجادة اللعب في وظيفة صانع الألعاب بمهارة عالية وهو صغير السن لايتعدى عمره الـ(17) عام ومن مواليد السعودية وحسب عدد من الخبراء والفنيين والمتابعين لمسيرة اللاعب فإنه سيكون من أفضل اللاعبين في الدوري السودانى الممتاز وسيقتحم التشكيلة الأساسية لنمور دار جعل في الموسم الجديد.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد