صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأهلي والشباب الي الدور الثاني في دوري أبطال آسيا

31
FBL-ASIA-C1-TRACTORSAZI TABRIZ-SHABAB
تأهل الشباب السعودي إلى الدور الثاني بعد فوزه خارج قواعده على تراكتورسازي الإيراني 1-صفر الأربعاء، على استاد ياديغار إمام في تبريز، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا لكرة القدم.
وسجل الأرجنتيني سيباستيان تيغالي (84) هدف المباراة الوحيد.
ورفع الشباب رصيده إلى 10 نقاط من 4 مباريات، مقابل 5 للجيش القطري، و4 لتراكتورسازي.
وضمن الشباب التأهل للدور الثاني مع تفوقه بفارق المواجهات المباشرة أمام تراكتورسازي قبل جولتين من نهاية الدور الأول.
وسيطر التعادل السلبي على نتيجة اللقاء حتى الدقيقة 84 عندما خطف المهاجم الأرجنتيني البديل سيباستيان تيغالي هدف الفوز الثمين لصالح الشباب.
وكان الفريقان تقابلا الأسبوع الماضي ضمن الجولة الثالثة، وكان الفوز من نصيب الشباب 1-صفر في الرياض.
تعادل الجزيرة والجيش
من جهة أخرى أضعف الجزيرة الإماراتي من آماله بالتأهل إلى الدور الثاني، بعد تعادله مع ضيفه الجيش القطري 1-1 الأربعاء في ملعب محمد بن زايد في أبوظبي، في المجموعة ذاتها.
وسجل سلطان برغش (25) هدف الجزيرة، والبرازيلي أدريانو (33) هدف الجيش.
وتوقف رصيد الجزيرة عند نقطتين، ليقترب من وداع الدور الأول قبل جولتين من ختامه، في حين بقيت آمال الجيش قائمة بالتأهل، بعدما تقدم للمركز الثاني برصيد 5 نقاط.
ولم يقدم الجزيرة، الذي كان يسعى للثأر من خسارته ذهابا أمام الجيش 1-3 الأسبوع الماضي في الدوحة، ما يشفع له لتحقيق فوزه الأول في المسابقة، لتستمر معاناته منذ استلام الإسباني لويس ميا قيادته بديلا للبرازيلي باولو بوناميغو في فبراير الماضي.
المجموعة الثالثة
وفي المجموعة الثالثة حقق الأهلي السعودي فوزه الرابع على التوالي على حساب ضيفه سيبهان أصفهان الإيراني 4-1 على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، ليعلن تأهله رسميا.
وأكد الأهلي فوزه السابق على ضيفه الأسبوع الماضي، ورفع رصيده إلى 12 نقطة، مقابل 9 للغرافة القطري، و3 لسيبهان.
وسجل مصطفى البصاص (44 و50)، والبرازيلي برونو سيزار (67 من ركلة جزاء)، وبدر الخميس (90) أهداف الأهلي، والمونتنيغري رادومير ديالوفيتش (82) هدف سيبهان.
وفي المجموعة ذاتها حقق الغرافة القطري انتصارا عريضا على النصر الإماراتي بنتيجة 3-1.
وبهذه النتيجة ودع النصر البطولة بعدما بقي بلا نقاط.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد