صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأهلي يحدد موقف هاني ورمضان من مواجهة الهلال

26

اطمأن الجهاز الفني لفريق النادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، على جاهزية رمضان صبحي لمواجهة الهلال المقبلة بدوري أبطال أفريقيا.

وظهر رمضان بحالة فنية وبدنية جيدة في تدريبات اليوم بعدما تم منحه راحة إضافية اليومين الماضيين؛ للتغلب على حالة الإجهاد التي عانى منها عقب عودته من المشاركة مع مصر في أمم إفريقيا تحت 23 عاما، إلى جانب السفر لتونس لخوض لقاء النجم الساحلي.

كما تأكد الجهاز الفني من جاهزية محمد هاني الظهير الأيمن بعد تعافيه من الإجهاد الذي عانى منه، وأبعده عن المشاركة في التدريبات الجماعية.

وخضع علي معلول ظهير أيسر الفريق لفحص طبي على هامش المران وحرص خالد محمود طبيب الفريق على الاطمئنان على حالة اللاعب الذي يؤدي برنامجه التأهيلي للتعافي من إصابته بشد في العضلة الضامة أثناء مشاركته في مباراة النجم الساحلي في دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي، لمواجهة الهلال مساء الجمعة المقبل، على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد