صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأهلي يرد على تسريبات عقوبة الانسحاب أمام الجونة

34

 
علق مصدر مسؤول بالنادي الأهلي،المصري عما يتردد بشأن إمكانية تطبيق اللائحة على الفريق الأحمر واعتباره منسحبًا حال واصل إصراره على عدم خوض مباراة الجونة المقبلة قبل مواجهة الزمالك في القمة.

وقال المصدر لموقع كوورة: “هناك حالة من العشوائية في القرارت والتخبط تحيط دائمًا باتحاد الكرة. فكان الأجدر به تأجيل الجولة الرابعة كاملة بعد قرار تأجيل القمة حفاظًا على مبدأ تكافؤ الفرص”.

وأضاف: “اللوائح تطبق على أندية بعينها ويتم تجاهلها في مواقف أخرى مثل سب رئيس الزمالك مرتضى منصور المتواصل للأهلي وإدارته بينما لا يحرك اتحاد الكرة ساكنًا في الشكاوى المقدمة إليه”.

وتابع المصدر: “اتحاد الكرة بقيادة الجنايني يرفع شعار (لا أرى لا أسمع لا أتكلم) مع تجاوزات رئيس الزمالك. أين اللوائح في هذه الحالة”.

وواصل: “أين كانت اللائحة عن تغيير مباراة المقاولون العرب وأسوان بمواجهة الزمالك والمقاولون؟ أين الاحترافية والعدالة وتكافؤ الفرص”.

وأتم المصدر: “اتحاد الكرة هو من وضع نفسه في هذه الورطة، وعليه أن يقوم بحلها، حيث كان بمقدوره أن يؤجل الجولة الرابعة بالكامل ويحافظ على ترتيب مباريات جدول الدوري ويحقق العدالة، لكنه استثمر قرار تأجيل مباراة القمة لدواع أمنية لخدمة طرف بعينه”

كان الأهلي قد أعلن في وقت سابق عبر بيان رسمي، تمسكه بعدم خوض أي مباراة بالدوري قبل مواجهة الزمالك بالقمة والتي كان مقررًا لها بالجولة الرابعة وتم تأجيلها لدواع أمنية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد