صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأوضاع بالمريخ إلى أين؟!

30

مشاهد رياضية

عبدالله ابو وائل

الأوضاع بالمريخ إلى أين؟!

[مكالمة هاتفية جمعتني بالمدير التنفيذي لنادي المريخ الدكتور “مدثر خيري” نهار أمس الأول معلقاً على ما جاء بالتقرير الذي خطه يراعي بعدد (الأحد) تحت عنوان (المشهد الإداري بالمريخ بين تهديدات (الوزارة) وتوصيات الاتحاد) وكان اعتراض الدكتور “خيري” على أحد عناوين التقرير (إعادة عمومية النظام الأساسي تعبر بالأحمر إلى بر الأمان والرفض يمنح الوزارة فرض أحد خيارين) مؤكداً أن أمر إعادة الجمعية العمومية يبقى مجرد كلام للاستهلاك فقط وأن المجلس غير ملزم بإعادة الجمعية باعتبار أن الجمعية العمومية للمريخ هي وحدها المعنية بهذا الأمر باعتبار المريخ هيئة رياضية رافضاً تدخل اتحاد الكرة والمفوضية متمترساً خلف الخطاب الذي أرسله (فيفا) ومنع تدخل (طرف ثالث)!

[“خيري” أكد أن دور اتحاد الكرة لا يتعدى دور (المراقب) في جمعية المريخ وأن عدم حضور ممثل للاتحاد لا يؤثر على الإجراءات باعتبار أن الأمر يخص المريخ وجمعيته العمومية.

[وتطرق “خيري” لتهديدات وزير الشباب والرياضة الولائي الدكتور “آدم كبير” بالتدخل في الشأن المريخي بتعيين لجنة تسيير أو حصر العضوية والدعوة لجمعية عمومية مبكرة، وقال إن من حق الوزير التدخل وفقاً لقانون ولاية الخرطوم، لكن ذلك من شأنه أن يحرم المريخ من ممارسة نشاطه الذي يديره اتحاد كرة القدم السوداني ويمنعه كذلك من المشاركة أفريقياً!

[ما جاء على لسان المدير التنفيذي للمريخ يزيد من أزمات المريخ ويعقّد من حسابات الحلول في ظل اختلاف الرؤى وتمترس كل جهة خلف قناعاتها .

[ لا ندري إلى أي اتجاه تسير الأوضاع المريخية ونسأل الله أن يتلطف بعشقنا الأحمر.

مشهد أول

[نجح “الكاردينال” و”الكوارتي” في انهاء الأزمة التي ظل يتبناها البعض من أجل تحقيق مكاسب شخصية لا علاقة لها بالأزرق وتسببت (المصالحة) بين الرجلين في (صدمة) جعلت أصحاب (المصالح) ما بين (مصدق) و(مكذب) لتلك الخطوة التي جعلت كثيرين يبحثون عن طرق لإعادة الخلاف بين الرجلين من جديد حتى لا تضيع تلك المكاسب.

[“الكاردينال” و”كوارتي” كسبا النزال!

مشهد أخير

[تكرار “كوارتي” وعده لجماهير الهلال بتسجيل صانع العاب المريخ “التش” يؤكد أنه حصل على موافقة من اللاعب لارتداء شعار الهلال، وقد حذرنا مراراً وتكراراً من الاستهانة بما يردده (الهلالاب) من حسم صفقة انتقال “التش” للأزرق.

[المطلوب تحركات سريعة تجاه التجديد (للتش) وإلا فإننا سنراه بالشعار الأزرق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد