صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأولمبية تعلن عن اختيار الشاب والشابه في حفل ختام كورس الشباب الاولمبي بالسبت

16
الاولمبية السودانية.

يشهد في الثامنة من مساء السبت بالحديقة الدولية بالخرطوم، وبحضور رئيس اللجنة الأولمبية السودانية والرئيس الفخري للجنة ورئيس مجلس الأكاديمية بجانب وزير الشباب والرياضة بالسلطة الإقليمية لدارفور وعدد كبير من القيادات الرياضية حفل ختام كورس الشباب الأولمبي لإختيار شاب وشابة لتمثيل السودان في كورس الشباب باليونان الذي تنظمه الأكاديمية الأولمبية الدولية سنويا بمشاركة شباب من 205 دولة.

وقد خضع أكثر من 65 دارسايمثلون الإتحادات الرياضية وكليات التربية الرياضية والمجتمع المدني لمحاضرات مكثفة بالأكاديمية الاولمبية السودانية لمدة إسبوع أختتمت بإمتحان تحريري للدارسين وسيتم خلال الحفل إعلان الأول من الشباب والاولي من الشابات الذين سيمثلون السودان في الفعالية الدولية.

يذكر أن الكورس حاضر فيه أكثر عدد من المحاضرين الأولمبيين علي رأسهم البروفيسور كمال حامد شداد رئيس مجلس الأكاديمية الاولمبية, والسكرتيرون السابقون للجنة الأولمبة السودانية حسن أبو جبل والدكتور محمد عبدالحليم محمد والدكتور محمود السر بجانب البروفيسور خالد البيلي والدكتور أحمد آدم والدكتور أحمد خميس والدكتور عوض أحمد الجمل والاساتذة محمد حسن محمد سعيد وعاصم وراق وهنادي الصديق ،حيث إشتملت المحاضرات علي القيم الأولمبية والحركة الأولمبية والمرأة والرياضة واضرار إستخدام المنشطات بجانب علم النفس الرياضي والميثاق الأولمبي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد