صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأولمبي يتدرب صباحاً وبرقو يكمل حجوزات المنتخب الأول بتشاد

40

أدى المنتخب الوطني السوداني لكرة القدم تحت 23 سنة مراناً عند الساعة السابعة من صباح الاحد 25 أغسطس 2019م في أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم2، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الكرواتي زدرافكو لوغاروشيتش، وطاقمه المعاون، وغاب عن المران لاعبي الدوري الممتاز لتواجدهم مع أنديتهم وانخرط عدد من لاعبي منتخب الشباب مع المنتخب الأولمبي بغية إستكمال التمارين، وبدء تدريجهم في التحضير للمشاركة ببطولة التحدي لدول شرق ووسط افريقيا (سيكافا)، تحت 20 سنة في يوغندا منتصف سبتمبر المقبل.. هذا وقد نفذ الجهاز الفني تدريبات بدنية مكثّفة أشرف عليها الدكتور عبدالعظيم جابر مدرب الأحمال، وشرّف المران بالحضور الأستاذ فيصل يوسف عضو مجلس إدارة الاتحاد ولجنة المنتخبات الوطنية، وتأتي تحضيرات الأولمبي في إطار التحضير لمواجهة نيجيريا في الخامس من سبتمبر المقبل بالخرطوم في ذهاب المرحلة الثالثة من تصفيات أمم افريقيا افريقيا وأولمبياد طوكيو..

على صعيد مشابه أكمل الدكتور حسن محمد عبدالله برقو ترتيبات الحجوزات الخاصة ببعثة المنتخب الوطني الأول التي ستحط رحالها في العاصمة التشادية أنجمينا يوم الثالث من سبتمبر المقبل لمواجهة المنتخب التشادي يوم الخامس من ذات الشهر في ذهاب الدور التمهيدي من تصفيات افريقيا لكأس العالم في قطر 2022م، وظلّ السلطان حسن برقو على إتصال دائم لمتابعة سير تحضيرات المنتخب الأولمبي ووجه بالعديد من التدابير الخاصة باستحقاقي المنتخب الأول، والأولمبي؛ اللذان سينخرطان في معسكرين بخواتيم الشهر الحالي إستعداد لمواجهتي التشادي والنيجيري ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد